آخر الأخبار
إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية لهذا السبب.. فايزر تدرس منح "جرعة ثالثة" من لقاح كورونا ولد قدور ولعنة "أوغيستا" أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب
زووم 48

وهران: قتيل في انهيار جزئي لعمارة بسيدي الهواري

 

لقي، شخص حتفه وأصيب 10 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة اليوم الخميس خلال انهيار جزئي بمبنى قديم بحي “سيدي الهواري” العتيق بوهران أثناء عملية لإعادة الإسكان للقاطنين به نحو سكنات جديدة حسبما أستفيد لدى المكلف بالإعلام بالمركز الاستشفائي الجامعي لوهران. 

واستنادا لذات المصدر فقد لفظ الضحية (رجل 64 سنة) أنفاسه الأخيرة بمصلحة الاستعجالات متأثرا بجروحه فيما قدمت الإسعافات الأولية للمصابين الآخرين منهم من غادروا المستشفى ومنهم بصدد المغادرة. 

وأشارت مصالح الحماية المدنية الى أن الحادث وقع في حدود الساعة الخامسة صباحا حيث سجل انهيار جزئي لسقف غرفة واحدة ورواق بالطابق الأول للمبنى المتكون من 3 طوابق ويأوي 9 عائلات على مستوى حي “سيدي الهواري” العتيق أثناء عملية الترحيل نحو سكنات جديدة بالمجمع الحضري بلقايد (شرق وهران).

وقد جندت ذات المصالح لعملية إعادة الإسكان 36 عونا وشاحنة واحدة للإطفاء و5 سيارات إسعاف منها اثنتين طبيتين . 

الجدير بالذكر أن عملية إعادة الإسكان مست اليوم 504 عائلة كانت تقطن على مستوى حي “سيدي الهواري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − ثمانية عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى