آخر الأخبار
لاجئة أوكرانية تحاول سرقة بنك بولندي صادرات الوقود الأزرق من روسيا إلى الصين تبلغ مستوى قياسيا السلطات الألمانية تقبض على 25 شخصا بتهمة التخطيط لانقلاب على الحكومة محكمة شراڨة: محاربة ظاهرة الممارسة غير القانونية لبيع وتسويق المواد الصيدلانية عبر شبكات التواصل الا... رئيس الجمهورية يتحادث في اتصال هاتفي، مع رئيس جمهورية الكونغو برازافيل، السيد دونيس ساسو نقيسو طبيبة روسية تنصح بعدم إهمال وجبة الإفطار هل تمثل تحديا لبلاده؟.. البيت الأبيض يعلق على زيارة رئيس الصين المرتقبة إلى السعودية بوتين: أفكار بريماكوف حول النظام العالمي مطلوبة اليوم أكثر من أي وقت مضى CNN: رئيس الصين يزور السعودية الخميس لحضور قمتين عربية وخليجية “ميتا” تهدد بالتوقف عن نشر الأخبار بولتون يعلن استعداده لخوض الانتخابات الرئاسية الأمريكية نائبة أمريكية تطالب بمراجعة الأموال التي تصرف لأوكرانيا بوريل: الضمانات لأوكرانيا أولا ولروسيا لاحقا البرهان ردا على حميدتي: إجراءات 25 أكتوبر كانت ضرورة ولم تكن خطأ الرياح الشديدة تحرم أكثر من 100 ألف منزل في كندا من الكهرباء صـــديــقــي يــشــيــد بــالــدكـتــور عــمـيـمـور روسيا وأوكرانيا: الكرملين يشترط الاعتراف بضمّ "الأقاليم الجديدة لروسيا قبل البدء في أي مفاوضات معهد الفيلم البريطاني يختار فيلم "جين ديلمان" للمخرجة شانتال أكرمان كأفضل فيلم في تاريخ السينما كأس العالم 2022: تعرف على أغلى اللاعبين والمنتخبات والجوائز المالية وتكلفة استضافة البطولة الطيران: الاتحاد الأوروبي يسمح بمكالمات الهواتف الجوالة على متن الرحلات الجوية
رياضة

برشلونة يهين الريال في عقر داره

مُني، ريال مديريد الاسباني، بهزيمة نكراء على يد غريمه التقليدي، برشلونة، وعلى ميدانه “بيرنابيو”، بعد ان انتهى اللقاء بثلاثية نظيفة في “الكلاسيكو” رقم 175، وذلك برسم الجولة الـ 17 من الليغا الإسبانية.

 

وسُجلت جميع أهداف المباراة في المرحلة الثانية من المباراة، بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، حيث افتتح المهاجم الأورغواياني باب التسجيل في الدقيقة 55، قبل أن يضيف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 64 إثر تنفيذه لضربة جزاء وهو الهدف الـ25 لميسي في شباك الريال. ثم أضاف البديل الإسباني أليكس فيدال الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع من المباراة (90+02) بعد تمريرة متقنة من ميسي.

 

وأنهى الريال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع كاربخال في الدقيقة 64، بعد لمسه المتعمد للكرة وهي متوجهة نحو شباك فريقه.

 

كما عمّق برشلونة الفارق بينه وبين الريال إلى 14 نقطة، و9 نقاط عن الوصيف أتليتيكو مدريد، لكن يبقى ريال مدريد يملك مباراة ناقصة.

 

وبهذا الانتصار العريض لبرشلونة على الريال في عقر داره، يكون وصل عدد انتصاراته إلى 28 مباراة في الـ”بيرنابيو”، مقبل 27 انتصارا لريال مدريد في معقل البارصا “كامب نو”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة − تسعة =

زر الذهاب إلى الأعلى