آخر الأخبار
برشلونة يصدر بيانا رسميا حول اقتحام السلطات الكتالونية مقر النادي الوزارة الأولى : تمديد الحجر الجزئي المنزلي لمدة 15 يوما على مستوى 19 ولاية بداية من يوم غد الثلاثاء... رئيس الجمهورية: الجيش الوطني الشعبي بلغ أقصى درجات الاحترافية والمهنية وهو بعيد عن السياسة رئيس الجمهورية: أغلب مطالب الحراك الأصلي تحققت ودعاة تمدين الحكم تلقوا تربصات في مخابر أجنبية رئيس الجمهورية: التغيير الحكومي الأخير حمل طابعًا استعجاليًا ولم أُُُقبِِِِِِِِِِِِل على تغيير شامل ... رئيس الجمهورية: التزمت مع الشعب بقول الحقيقة ومساعي كل من حاول العبث بمقدسات هذا الوطن خابت التشيك: قد نستخدم لقاح "سبوتنيك V" الروسي قبل موافقة الاتحاد الأوروبي عليه بيان اجتماع مجلس الوزراء وفاة الفنان المصري يوسف شعبان إثيوبيا.. إدانة أميركية "للفظائع" في إقليم تيغراي كلوب يتحدث عن وجود صلاح مع ليفربول: بقاؤه مهم للغاية الركوع خلال النشيد.. عودة التضامن للملاعب الأميركية للمرة الثانية.. اتهام حاكم نيويورك بـ"التحرش الجنسي" كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا
رياضة

برشلونة يهين الريال في عقر داره

مُني، ريال مديريد الاسباني، بهزيمة نكراء على يد غريمه التقليدي، برشلونة، وعلى ميدانه “بيرنابيو”، بعد ان انتهى اللقاء بثلاثية نظيفة في “الكلاسيكو” رقم 175، وذلك برسم الجولة الـ 17 من الليغا الإسبانية.

 

وسُجلت جميع أهداف المباراة في المرحلة الثانية من المباراة، بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، حيث افتتح المهاجم الأورغواياني باب التسجيل في الدقيقة 55، قبل أن يضيف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 64 إثر تنفيذه لضربة جزاء وهو الهدف الـ25 لميسي في شباك الريال. ثم أضاف البديل الإسباني أليكس فيدال الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع من المباراة (90+02) بعد تمريرة متقنة من ميسي.

 

وأنهى الريال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع كاربخال في الدقيقة 64، بعد لمسه المتعمد للكرة وهي متوجهة نحو شباك فريقه.

 

كما عمّق برشلونة الفارق بينه وبين الريال إلى 14 نقطة، و9 نقاط عن الوصيف أتليتيكو مدريد، لكن يبقى ريال مدريد يملك مباراة ناقصة.

 

وبهذا الانتصار العريض لبرشلونة على الريال في عقر داره، يكون وصل عدد انتصاراته إلى 28 مباراة في الـ”بيرنابيو”، مقبل 27 انتصارا لريال مدريد في معقل البارصا “كامب نو”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى