آخر الأخبار
أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية الماتادور يحطم "الماكينة الألمانية" بنصف دزينة أهداف فرنسا والإرهاب.. ماذا تعني أرقام السنوات الأخيرة ؟
رياضة

برشلونة يهين الريال في عقر داره

مُني، ريال مديريد الاسباني، بهزيمة نكراء على يد غريمه التقليدي، برشلونة، وعلى ميدانه “بيرنابيو”، بعد ان انتهى اللقاء بثلاثية نظيفة في “الكلاسيكو” رقم 175، وذلك برسم الجولة الـ 17 من الليغا الإسبانية.

 

وسُجلت جميع أهداف المباراة في المرحلة الثانية من المباراة، بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، حيث افتتح المهاجم الأورغواياني باب التسجيل في الدقيقة 55، قبل أن يضيف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 64 إثر تنفيذه لضربة جزاء وهو الهدف الـ25 لميسي في شباك الريال. ثم أضاف البديل الإسباني أليكس فيدال الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع من المباراة (90+02) بعد تمريرة متقنة من ميسي.

 

وأنهى الريال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع كاربخال في الدقيقة 64، بعد لمسه المتعمد للكرة وهي متوجهة نحو شباك فريقه.

 

كما عمّق برشلونة الفارق بينه وبين الريال إلى 14 نقطة، و9 نقاط عن الوصيف أتليتيكو مدريد، لكن يبقى ريال مدريد يملك مباراة ناقصة.

 

وبهذا الانتصار العريض لبرشلونة على الريال في عقر داره، يكون وصل عدد انتصاراته إلى 28 مباراة في الـ”بيرنابيو”، مقبل 27 انتصارا لريال مدريد في معقل البارصا “كامب نو”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية − 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى