آخر الأخبار
رئيس الجمهورية يجري محادثات مع نظيره الموريتاني رئيس الجمهورية يستقبل نظيره التونسي بمطار هواري بومدين الدولي رئيس الجمهورية يستقبل رئيس المجلس الرئاسي الليبي بمطار هواري بومدين الدولي منتدى الدول المصدرة للغاز: منح جائزة المنتدى لمجمع سوناطراك منتدى الدول المصدرة للغاز: الإجتماع الوزاري يقبل طلب السنغال للإنضمام إلى المنتدى رئيس الجمهورية يجري محادثات مع نظيره العراقي رئيس الجمهورية يستقبل نظيره الموريتاني بمطار هواري بومدين الدولي مشروع الفوسفات المدمج : توقيع صفقة متعلقة بمشروع توسعة ميناء عنابة منتدى الدول المصدرة للغاز: إعلان قمة الجزائر سيكون "مهما للغاية" منتدى الدول المصدرة للغاز: الجزائر لن تدخر أي جهد لإنجاح القمة السابعة منتدى الدول المصدرة للغاز: أهمية القمة وتدشين مقر معهد أبحاث الغاز في صلب اهتمام الصحافة الدولية أهم تصريحات وزير الداخلية خلال إشرافه على إحياء اليوم العالمي للحماية المدنية القمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز: انطلاق إجتماع فريق العمل المتخصص رفيع المستوى كرة القدم/الفريق الوطني: تعيين البوسني فلاديمير بتكوفيتش ناخبا وطنيا جديدا رئيس الجمهورية يخص نظيره الموزمبيقي باستقبال رسمي رئيس جمهورية موزمبيق يضع إكليلا من الزهور أمام النصب التذكاري المخلد لشهداء الثورة التحريرية المجيدة إجتماع الحكومة: دراسة عروض ومشاريع مراسيم تنفيذية تخص عدة قطاعات إجراءات إستباقية لتفادي وقوع حرائق الغابات تقلبات جوية: مصالح الحماية المدنية تدعو المواطنين إلى توخي الحيطة والحذر قيمة "البيتكوين" تقفز مجددا!
رياضة

برشلونة يهين الريال في عقر داره

مُني، ريال مديريد الاسباني، بهزيمة نكراء على يد غريمه التقليدي، برشلونة، وعلى ميدانه “بيرنابيو”، بعد ان انتهى اللقاء بثلاثية نظيفة في “الكلاسيكو” رقم 175، وذلك برسم الجولة الـ 17 من الليغا الإسبانية.

 

وسُجلت جميع أهداف المباراة في المرحلة الثانية من المباراة، بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، حيث افتتح المهاجم الأورغواياني باب التسجيل في الدقيقة 55، قبل أن يضيف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 64 إثر تنفيذه لضربة جزاء وهو الهدف الـ25 لميسي في شباك الريال. ثم أضاف البديل الإسباني أليكس فيدال الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع من المباراة (90+02) بعد تمريرة متقنة من ميسي.

 

وأنهى الريال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع كاربخال في الدقيقة 64، بعد لمسه المتعمد للكرة وهي متوجهة نحو شباك فريقه.

 

كما عمّق برشلونة الفارق بينه وبين الريال إلى 14 نقطة، و9 نقاط عن الوصيف أتليتيكو مدريد، لكن يبقى ريال مدريد يملك مباراة ناقصة.

 

وبهذا الانتصار العريض لبرشلونة على الريال في عقر داره، يكون وصل عدد انتصاراته إلى 28 مباراة في الـ”بيرنابيو”، مقبل 27 انتصارا لريال مدريد في معقل البارصا “كامب نو”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − أربعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى