آخر الأخبار
إصابة بطل فورمولا 1 بفيروس كورونا وغيابه عن سباق الصخير روسيا تدعو منظمة شنغهاي للتعاون لاستبدال الدولار بعملات وطنية في التجارة جدل حاد بين كانبيرا وبكين حول صورة جندي أسترالي يضع سكينا على رقبة طفل أفغاني نائب رئيس الوزراء الروسي: الهيدروكربونات ستظل المصدر الرئيسي للطاقة لعقود الكشف عن رسالة مارادونا الأخيرة قبل وفاته بساعات "موديرنا" تطلب تفويضا طارئا من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية لتوزيع لقاح كورونا أسعار النفط تنخفض مع بحث "أوبك+" سياسة الإنتاج في 2021 طبيب مارادونا يرد على اتهامات التسبب بوفاة الأسطورة بيسكوف يعلق على قرار بايدن تعيين جين بساكي متحدثة باسم البيت الأبيض بايدن يواصل تشكيل إدارته.. أبرز المرشحين للعدل والدفاع ترامب يكرر اتهامات التزوير.. ويقول: موقفي لن يتغير حكومة إثيوبيا: المعارك انتهت وملاحقة زعماء تيغراي بدأت ريال مدريد وركلات الجزاء.. إحصاء ينسف ما يعتقده كثيرون القصة الحقيقية لـ"كرة القدم النووية" التي لا تفارق الرئيس الأمريكي! بيكيه يتخذ "أخطر" قرار في مسيرته الصليب الأحمر تعلن اختطاف أحد موظفيها على يد مجهولين في أفغانستان السودان يعلن زيارة وفد إسرائيلي إلى الخرطوم الغرفة 2806: قضية دومينيك ستراوس خان"..وثائقي عن انهيار الأوفر حظا لرئاسة فرنسا في 2012 وزارة الدفاع الروسية تعلن إطلاق حملة تطعيم شاملة للجيش ضد فيروس كورونا ماكرون غاضب بعد اعتداء فاحش على موسيقي من طرف الشرطة (فيديو)
زووم 48

حريق يتلف 5 سيارات بشارع ديدوش مراد بالعاصمة

تسبب، نشوب حريق، اليوم الثلاثاء، بشارع ديدوش مراد، بالجزائر العاصمة، في اتلاف 5 مركبات و مكتب دراسات، كما تم تسجيل صعوبة في التنفس لطفلين جراء استنشاقهما لدخان الحريق و تعرض شاب لحروق في اليد، حسبما علم عن مصدر من مصالح الحماية المدنية.

وأوضح، الملازم الاول بن خلف الله، خالد المكلف بالإعلام على مستوى مديرية الحماية المدنية لولاية الجزائر، في تصريح لواج أن حريقا شب في مركبتين على مستوى الشارع الفرعي عاشور مايدي بشارع ديدوش مراد بالجزائر العاصمة في حدود الساعة 11:20 من صباح اليوم ليمتد الى مركبتين كانتا مركونتين بالمكان (اتلفا بشكل جزئي) قبل ان تمتد السنة اللهب الى مركز دراسات بنفس الشارع.

وقال المتحدث، أن الحريق تسبب ايضا في صعوبة في التنفس بالنسبة لطفلين (ولد وبنت) وقد قدمت لهما الإسعافات الأولية بعين المكان، كما تم تسجيل اصابة شاب بحروق على مستوى اليد.

وقد تم تسخير للعملية 5 شاحنات اطفاء و سيارة اسعاف، فيما تم اخماد الحريق بشكل كامل و منع امتداده لمركبات اخرى و للبنايات المجاورة، يضيف المصدر.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − 18 =

زر الذهاب إلى الأعلى