آخر الأخبار
المقابلة التاريخية.. هكذا ترجم خبير لغة جسد ميغان ماركل بوعاتي رئيسا للتحرير في يومية الخبر الرئيس المدير العام لسوناطراك خامس أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا حاكم نيويورك على خطى "ذئب هوليوود".. تفاصيل مشينة لأفعاله ترامب يعود إلى ولايته المحببة.. والخلاف يشتعل مع كوشنر حجبته في "واتساب".. فأنهى حياتها عرضت 1500 دولار لقتل حماتها.. وامرأة فضحتها ترامب "غاضب" من الحزب الجمهوري.. ويوجه رسالة "تحذيرية" رسالة للبابا من الموصل: "الأخوة أقوى من صوت الكراهية" 90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق
زووم 48

حريق يتلف 5 سيارات بشارع ديدوش مراد بالعاصمة

تسبب، نشوب حريق، اليوم الثلاثاء، بشارع ديدوش مراد، بالجزائر العاصمة، في اتلاف 5 مركبات و مكتب دراسات، كما تم تسجيل صعوبة في التنفس لطفلين جراء استنشاقهما لدخان الحريق و تعرض شاب لحروق في اليد، حسبما علم عن مصدر من مصالح الحماية المدنية.

وأوضح، الملازم الاول بن خلف الله، خالد المكلف بالإعلام على مستوى مديرية الحماية المدنية لولاية الجزائر، في تصريح لواج أن حريقا شب في مركبتين على مستوى الشارع الفرعي عاشور مايدي بشارع ديدوش مراد بالجزائر العاصمة في حدود الساعة 11:20 من صباح اليوم ليمتد الى مركبتين كانتا مركونتين بالمكان (اتلفا بشكل جزئي) قبل ان تمتد السنة اللهب الى مركز دراسات بنفس الشارع.

وقال المتحدث، أن الحريق تسبب ايضا في صعوبة في التنفس بالنسبة لطفلين (ولد وبنت) وقد قدمت لهما الإسعافات الأولية بعين المكان، كما تم تسجيل اصابة شاب بحروق على مستوى اليد.

وقد تم تسخير للعملية 5 شاحنات اطفاء و سيارة اسعاف، فيما تم اخماد الحريق بشكل كامل و منع امتداده لمركبات اخرى و للبنايات المجاورة، يضيف المصدر.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر − عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى