آخر الأخبار
قتلى وجرحى بإطلاق نار داخل جامعة بيرم الروسية في منطقة الأورال وزير النفط العراقي يتحدث عن إبقاء "أوبك+" أسعار النفط عند 70 دولارا في 2022 صور أقمار صناعية تكشف خطط كوريا الشمالية لزيادة إنتاج اليورانيوم للأسلحة النووية ترودوا يطلق تحذيرا للكنديين في اليوم الأخير من الحملة الانتخابية نادي الأسير الفلسطيني: 100 أسير يدخلون إضرابا احتجاجا على التنكيل والتضييقات بحق الأسرى غوتيريش يحذر من خطورة حرب باردة بين الولايات المتحدة والصين جريدة الخبر تُشيد بموقع "الجزائر دبلوماتيك" الرئيس السابق بوتفليقة يُوارى الثرى بمربع الشهداء بمقبرة العالية بوتفليقة سيواري الثرى اليوم بمربع الشهداء الجيش الصهيوني يؤكد اعتقال آخر أسيرين فلسطينيين فارين من سجن جلبوع وينشر صورتين لهما الولايات المتحدة.. 2087 وفاة و154513 إصابة جديدة بفيروس كورونا تقرير: المغرب يتفاوض مع إسرائيل على إنشاء شبكة لطائرات مسيرة انتحارية العاهل السعودي يعزي رئيس الجمهورية في وفاة بوتفليقة جنرال تركي يكشف خطة بلاده العسكرية في حال نشوب حرب مع اليونان إثيوبيا: وثيقة لجبهة تحرير تيغراي تكشف عن "استراتيجيات إرهابية" لتدمير البلاد فرنسا تتهم الولايات المتحدة وأستراليا بالكذب وتعلن عن "أزمة خطيرة" اليونان تفتتح مخيم مهاجرين جديدا بجزيرة ساموس لتقليل الكثافة لوحة فنية رائعة لرونالدو بمهارة عالية بمكعبات "روبيك" في ملعب "أولد ترافورد" رئيس الجمهورية يعلن الحداد الوطني وتنكيس الأعلام لمدة ثلاثة أيام على وفاة الرئيس السابق عبدالعزيز بو... ميسي ينوي شراء "القصر الوردي" الذي نزل فيه شارل ديغول خلال الحرب العالمية الثانية
رياضة

تكريم الرياضيين الروس المتوجين بالميداليات الأولمبية وتوزيع سيارات كمكافأة

قدم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، جوائز الدولة في حفل تكريم الرياضيين الروس المتوجين في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي أقيمت في طوكيو، في قصر الكرملين، السبت.
وتم منح الرياضيين المتوجين بالميداليات الذهبية بأسمى الأوسمة في البلاد، كوسام ألكسندر نيفسكي ووسام الشرف ووسام الصداقة ووسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الأولى ووسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الثانية.

وكان مجلس الوزراء الروسي أقر المكافأة المالية التي ستقدم للرياضيين الروس المتوجين في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي استضافتها العاصمة طوكيو مؤخرا.

إذ سيحصل الرياضيون الروس الذين توجوا بالميدالية الذهبية في طوكيو على 4 ملايين روبل (55 ألف دولار تقريبا) وأصحاب الميداليات الفضية على 2.5 مليون روبل (34 ألف دولار تقريبا) وأصحاب الميدالية البروزنزية على 1.7 مليون روبل (23 ألف دولار تقريبا).

وأعلن المدير التنفيذي لصندوق دعم الأولمبيين ألكسندر كاتوشيف، أن الفائزين بالميداليات الذهبية في الألعاب الأولمبية سيحصلون على سيارات من طراز BMW X5 فيما سينال حملة الميداليات الفضية والبرونزية سيارات طراز BMW X3.
وحققت روسيا، التي شاركت في أولمبياد طوكيو تحت راية اللجنة الأولمبية الروسية، المركز الخامس على جدول ترتيب ميداليات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الـ32 “طوكيو 2020” التي أقيمت بالفترة بين 23 يوليو الماضي والثامن من أغسطس الجاري، برصيد 71 ميدالية ملونة (20 ذهبية و28 فضية و23 برونزية).

وشارك الفريق الروسي في هذه الدورة تحت راية اللجنة الأولمبية الروسية، وذلك بسبب عقوبات الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات، وتم عزف مقطوعة من مؤلفات الموسيقي الروسي الشهير، بيوتر تشايكوفسكي، أثناء تتويج الرياضيين الروس، بدلا من النشيد الوطني الروسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى