آخر الأخبار
الوزارة الأولى : تمديد الحجر الجزئي المنزلي لمدة 15 يوما على مستوى 19 ولاية بداية من يوم غد الثلاثاء... رئيس الجمهورية: الجيش الوطني الشعبي بلغ أقصى درجات الاحترافية والمهنية وهو بعيد عن السياسة رئيس الجمهورية: أغلب مطالب الحراك الأصلي تحققت ودعاة تمدين الحكم تلقوا تربصات في مخابر أجنبية رئيس الجمهورية: التغيير الحكومي الأخير حمل طابعًا استعجاليًا ولم أُُُقبِِِِِِِِِِِِل على تغيير شامل ... رئيس الجمهورية: التزمت مع الشعب بقول الحقيقة ومساعي كل من حاول العبث بمقدسات هذا الوطن خابت التشيك: قد نستخدم لقاح "سبوتنيك V" الروسي قبل موافقة الاتحاد الأوروبي عليه بيان اجتماع مجلس الوزراء وفاة الفنان المصري يوسف شعبان إثيوبيا.. إدانة أميركية "للفظائع" في إقليم تيغراي كلوب يتحدث عن وجود صلاح مع ليفربول: بقاؤه مهم للغاية الركوع خلال النشيد.. عودة التضامن للملاعب الأميركية للمرة الثانية.. اتهام حاكم نيويورك بـ"التحرش الجنسي" كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا من قلب غرف العمليات.. طبيب يجيب القاضي ويذهله
اقتصاد1الحدث

زعلان: “شركة الخطوط الجوية الجزائرية ليست للخوصصة”

أكّد، وزير الأشغال العمومية والنقل، عبد الغني زعلان، اليوم الثلاثاء، من الشلف عدم خصخصة شركة الخطوط الجوية الجزائرية، مطمئنا عمال الشركة بعدم المساس بمناصب عملهم.

وفي سؤال للصحافة المحلية، حول فتح رأس مال شركة الخطوط الجوية الجزائرية أمام الخوصصة، نفى وزير الأشغال العمومية والنقل ذلك “قطعيا”، كما تطرق في معرض حديثه للمشاكل التي طرحها عمال الشركة مؤكّدا مشروعية مطالبهم داعيا لتغليب المصلحة العليا والتنسيق بين إدارة الخطوط الجوية الجزائرية ونقابات العمال ضمن سياق تطوير الشركة والمحافظة عليها.

وفيما يتعلق بالزيادات في أسعار النقل اعتبر زعلان أن هذه الزيادات تبقى “رمزية وطفيفة” مشيرا إلى أن هذا القرار تجسد بعد عشر جلسات عمل جمعت مصالحه مع نقابات الناقلين والتي سعت لخلق التوازن بين المطالب المشروعة للناقلين وكيفية الحفاظ على القدرة الشرائية للمواطن.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى