آخر الأخبار
قتلى وجرحى بإطلاق نار داخل جامعة بيرم الروسية في منطقة الأورال وزير النفط العراقي يتحدث عن إبقاء "أوبك+" أسعار النفط عند 70 دولارا في 2022 صور أقمار صناعية تكشف خطط كوريا الشمالية لزيادة إنتاج اليورانيوم للأسلحة النووية ترودوا يطلق تحذيرا للكنديين في اليوم الأخير من الحملة الانتخابية نادي الأسير الفلسطيني: 100 أسير يدخلون إضرابا احتجاجا على التنكيل والتضييقات بحق الأسرى غوتيريش يحذر من خطورة حرب باردة بين الولايات المتحدة والصين جريدة الخبر تُشيد بموقع "الجزائر دبلوماتيك" الرئيس السابق بوتفليقة يُوارى الثرى بمربع الشهداء بمقبرة العالية بوتفليقة سيواري الثرى اليوم بمربع الشهداء الجيش الصهيوني يؤكد اعتقال آخر أسيرين فلسطينيين فارين من سجن جلبوع وينشر صورتين لهما الولايات المتحدة.. 2087 وفاة و154513 إصابة جديدة بفيروس كورونا تقرير: المغرب يتفاوض مع إسرائيل على إنشاء شبكة لطائرات مسيرة انتحارية العاهل السعودي يعزي رئيس الجمهورية في وفاة بوتفليقة جنرال تركي يكشف خطة بلاده العسكرية في حال نشوب حرب مع اليونان إثيوبيا: وثيقة لجبهة تحرير تيغراي تكشف عن "استراتيجيات إرهابية" لتدمير البلاد فرنسا تتهم الولايات المتحدة وأستراليا بالكذب وتعلن عن "أزمة خطيرة" اليونان تفتتح مخيم مهاجرين جديدا بجزيرة ساموس لتقليل الكثافة لوحة فنية رائعة لرونالدو بمهارة عالية بمكعبات "روبيك" في ملعب "أولد ترافورد" رئيس الجمهورية يعلن الحداد الوطني وتنكيس الأعلام لمدة ثلاثة أيام على وفاة الرئيس السابق عبدالعزيز بو... ميسي ينوي شراء "القصر الوردي" الذي نزل فيه شارل ديغول خلال الحرب العالمية الثانية
رياضة

رئيس اتحاد بوركينافاسو لكرة القدم يتحدى المنتخب الوطني

أبدى رئيس اتحاد بوركينافاسو لكرة القدم لازار بانسي تفاؤله الكبير بقدرة منتخب بلاده على العبور للدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وقال لازار بانسي في برنامج رياضي، على قناة “بي أف 1” البوركينابية، إن لاعبي منتخب بوركينافاسو، باتوا يملكون القدرة على تخطي الجميع في المجموعة الأولى، من بينهم المنتخب الجزائري بطل قارة إفريقيا، الذي تعادل معه يوم الثلاثاء الماضي، بهدف لكل منهما.

وأضاف المتحدث ذاته في السياق، أن لاعبي منتخب بلاده، قادرين على الظفر ببطاقة العبور إلى نهائيات منافسة كأس العالم المقبلة، بعد الفوز بمواجهتي الدور الفاصل.

واستند لازار بانسي في تصريحاته، إلى الأداء الذي قدمه لاعبو منتخب بلاده في مباراتيه ضد النيجر والجزائر على الترتيب، في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات قارة إفريقيا، والذي وصفه بالجيد جدا.

وأكد رئيس اتحادية بوركينافاسو لكرة القدم، أن اللاعبين أظهروا إرادة كبيرة في المواجهتين ذاتهما، ما يؤكد رغبتهم الشديدة في التأهل إلى العرس العالمي، المقرر تنظيمه بالعاصمة القطرية الدوحة، شتاء عام 2022.

وختم بانسي تصريحاته بالقول، إنه يثق كثيرا في قدرة لاعبي منتخب بوركينافاسو الحاليين، على تحقيق المفاجأة، وضمان وجودهم بين المنتخبات العالمية الـ32، التي ستتنافس على اللقب العالمي في دولة قطر.

ويتصدر منتخب الجزائر قائمة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف على وصيفه منتخب بوركينا فاسو.

بينما يشغل منتخب النيجر المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، ومن ثم جيبوتي في المركز الرابع والأخير من دون نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − أربعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى