آخر الأخبار
عطاف يتحادث مع نظيره الإيراني، السيد حسين أمير عبد اللهيان عطاف يجري لقاءً ثنائياً مع نظيره السيراليوني، السيد موسى تيموثي كابا عطاف يشارك في جلسة نقاش رفيعة المستوى حول تنفيذ أهداف العشرية الأممية للطاقة المستدامة روسيا تتوعد بالرد في حال مصادرة الغرب لأصولها المجمدة رسميا.. ناغلسمان يمدد عقده مع ألمانيا جامعة كولومبيا تفصل ابنة النائبة الأمريكية إلهان عمر زيدان يضع شرطا واحدا لتدريب بايرن ميونخ السعودية تعلق على تداعيات الفيتو الأمريكي بشأن عضوية فلسطين الكاملة في الأمم المتحدة مسؤول إيراني: لا نخطط لرد فوري على الهجوم على أراضينا عطاف يعقد لقاءين ثنائيين مع نظيره البرازيلي، السيد ماورو فييرا، وكذا مع نظيره الأردني، السيد أيمن ال... اختتام فعاليات الطبعة الثالثة للندوة العربية الدولية للتضامن مع الشعب الصحراوي الحصيلة العملياتية للجيش الوطني الشعبي في الفترة من 10 إلى 17 أفريل 2024 ممثل فلسطين أمام مجلس الأمن : منح العضوية الكاملة في الأمم المتحدة من شأنه "رفع جزء من الظلم التاريخ... الانتهاء من إعداد مشروع صندوق دعم الصحافة السيد الفريق أول، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، يستقبل رئيس اللجنة العسكرية لمنظمة حلف شمال الأطل... المحطة الثانية في زيارة وزير الاتصال لولاية وهران: محطة الارسال لمؤسسة البث الاذاعي والتلفزي بجبل قه... عطاف يشدد على ضرورة منح العضوية الكاملة لدولة فلسطين وزير الاتصال البروفيسور محمد لعقاب يتفقد مختلف أقسام ومصالح شركة الطباعة للغرب عطاف: استهداف الاحتلال الصهيوني وكالة الاونروا يستدعي موقفا دوليا جريئا لحمايتها وتسهيل استمراريتها الجزائر تقدم مساهمة مالية استثنائية للاونروا بقيمة 15 مليون دولار (عطاف)
العالم

اليونان تفتتح مخيم مهاجرين جديدا بجزيرة ساموس لتقليل الكثافة

افتتحت اليونان، يوم السبت، مخيما جديدا للمهاجرين في جزيرة ساموس ليحل محل منشأة قديمة كانت مكتظة باللاجئين.

وبلغت تكلفة المنشأة الجديدة حوالي 43 مليون يورو (50 مليون دولار).

وقال وزير الهجرة واللجوء نوتيس ميتاراشي يوم السبت إنه سيؤوي ما يصل إلى 3000 شخص، ثلثهم تقريبا في 240 منزلا صغيرا والباقون في قاعات كبيرة.

وأضاف: “يوفر المرفق الجديد الذي تم إغلاقه والخاضع للرقابة ظروفا معيشية أفضل بكثير، ويقع خارج حدود المدينة، ويتمتع بتدابير أمنية معززة لحماية قاطنيه والموظفين والمجتمع المحلي”.

وسيتم نقل الـ 550 مهاجرا المتبقين في المنشأة القديمة التي كانت تؤوي 7500 شخص إلى المنشأة الجديدة بدءا من يوم الاثنين.

وتستعد اليونان لموجة جديدة من المهاجرين بعد سيطرة “طالبان” على أفغانستان، على الرغم من تعهد رئيس الوزراء كيرياكوس ميتسوتاكيس بوقف التدفق قبل وصوله إلى حدود اليونان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 + 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى