آخر الأخبار
زاخاروفا: الاتحاد الأوروبي يعترف بتقويض العقوبات ضد روسيا للأمن الغذائي العالمي بيلينغهام يأسر قلوب الجماهير بلفتة رائعة اتصالات منتظمة لوضع استراتيجية للفوز.. أوباما يتدخل لمساعدة بايدن على هزيمة ترامب مرة أخرى النيجر.. الولايات المتحدة تقدم مشروعا حول انسحاب قواتها من البلاد تعذيب وترهيب وتمييز..الأمم المتحدة تكيل سلسلة من الاتهامات لأوكرانيا ممثل أمريكي شهير يزور ضحايا هجوم "كروكوس" الإرهابي في مجمع بيروغوف الطبي عطاف يتلقى اتصالا هاتفيا من الممثلة الخاصة للإتحاد الأوروبي لمنطقة الساحل الرئيس السنغالي يدخل القصر بزوجتين.. فلمن يذهب لقب السيدة الأولى؟ محامي أسانج: من الصعب على واشنطن أن تلتزم بالضمانات التي طلبتها لندن الجزائر دبلوماتيك يشيد بحسن التنظيم و الاستقبال خلال الندوة الصحفية لوزير الخارجية وزير الخارجية أحمد عطاف: قرار وقف إطلاق النار في غزة دائم وعدم الرضوخ لقرارات مجلس الأمن عليه عقوبات ترقب سقوط أمطار رعدية على عدة ولايات من الوطن بداية من اليوم الثلاثاء وزارة الخارجية: ندوة صحفية حول أهم قرارات مجلس الأمن مجلس الأمن الدولي وافق على قرار "طال إنتظاره" بشأن قطاع غزة العدوان الصهيوني على غزة: الجزائر تتطلع لإلتزام جميع الأطراف بالقرار الذي تبناه مجلس الأمن عطاف يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره الأمريكي مجلس الأمن الدولي يتبنى قرارا بوقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة انطلاق فعاليات جائزة القصيدة المحمدية في مدح خير البرية رئيس الجمهورية يثمن الأداء المشرف للبعثة الدبلوماسية الجزائرية بالأمم المتحدة بيان مجلس الوزراء
رياضةسلايدر

ماجر يستدعي 21 لاعبا تحسبا لودية رواندا

وجه، مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، رابح ماجر، الدعوة لـ21 لاعبا محليا تحسبا للمباراة الودية أمام رواندا المقررة يوم الأربعاء 10 جانفي بتونس، حسبما أعلنت عنه الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) على موقعها الرسمي.

ويدخل، المنتخب المحلي في تربص ابتداء من يوم الأحد المقبل بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى (الجزائر) قبل التوجه الى العاصمة التونسية يوم الثلاثاء (9 جانفي) على متن طائرة خاصة.

وتأتي هذه المقابلة قبل يومين عن إجراء مواجهات الدور 16 لكأس الجزائر، والتي تتصدرها ثلاث مواجهات ساخنة بين أندية الرابطة الاولى.

وكان مقررا أن يواجه محليو الخضر المنتخب الاماراتي يوم 23 ديسمبر 2017 غير أن اللقاء ألغي بسبب مشاركة الأخير في كأس الخليج، والتي بلغ فيها الدور النهائي المقرر يوم الجمعة، أمام سلطنة عمان.

من جهته، يحضر المنتخب الرواندي للمشاركة في البطولة الإفريقية للاعبين المحليين المقررة بالمغرب (12 إلى 4 فيفري)، علما أنه يتواجد ضمن المجموعة الثالثة، التي تلعب بمدينة طنجة، والتي تضم أيضا منتخبات ليبيا ونيجيريا وغينيا الاستوائية.

قائمة اللاعبين :

– حراسة المرمى: فوزي شاوشي (مولودية الجزائر) – عبد القادر صالحي (شباب بلوزداد)

– الدفاع: رشيد احمد بوهنة (مولودية الجزائر)، عبد القادر بدران (وفاق سطيف)، مختار بن موسى (اتحاد الجزائر)، فاروق شافعي (اتحاد الجزائر)، محمد خوتير زيتي (وفاق سطيف)، أيوب عبد اللاوي (اتحاد الجزائر)، إسلام عروس (نادي بارادو)، محمد وليد بن شريفة (شباب قسنطينة).

– وسط الميدان: عبد المؤمن جابو (وفاق سطيف)، أكرم جحنيط (وفاق سطيف)، الحبيب بوقلمونة (اتحاد بلعباس)، عبد الرؤوف بن غيث (اتحاد الجزائر), سيد علي العمري (شباب قسنطينة)، عبد النور بلخير (شباب قسنطينة)، سليم بوخنشوش (شبيبة القبائل)، محمد بن خماسة (اتحاد الجزائر).

– الهجوم: علي لكروم (شباب بلوزداد)، فريد الملالي (نادي بارادو)، محمد لمين عبيد (شباب قسنطينة).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر − سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى