آخر الأخبار
السعودية توجه اتهامات بالفساد لضباط بالحرس الملكي ورجال أعمال مدير "إف بي آي" يدافع عن تدابير وكالته قبل اقتحام الكونغرس عمارات بألوان الحلويات.. تعرف على شوارع "قوس قزح" في لندن فضيحة "بارسا غيت".. إطلاق سراح مشروط لرئيس برشلونة السابق بالفيديو.. اليابان تتسلم أميركيين متهمين بقضية غصن السعودية: "شرط صحي" للراغبين في أداء فريضة الحج رغدة تكشف كواليس "بودي غارد" مع الزعيم عادل إمام إطلاق سراح مئات التلميذات المختطفات في نيجيريا القضاء الفرنسي يحكم بالسجن 3 سنوات على ساركوزي مقتل 9 مدنيين بوسط مالي على أيدي مهاجمين المحققة الأممية تعليقا على تقرير مقتل خاشقجي: ما تم الكشف عنه قليل جدا فيما يبدو وهذا مخيب للأمل برشلونة يصدر بيانا رسميا حول اقتحام السلطات الكتالونية مقر النادي الوزارة الأولى : تمديد الحجر الجزئي المنزلي لمدة 15 يوما على مستوى 19 ولاية بداية من يوم غد الثلاثاء... رئيس الجمهورية: الجيش الوطني الشعبي بلغ أقصى درجات الاحترافية والمهنية وهو بعيد عن السياسة رئيس الجمهورية: أغلب مطالب الحراك الأصلي تحققت ودعاة تمدين الحكم تلقوا تربصات في مخابر أجنبية رئيس الجمهورية: التغيير الحكومي الأخير حمل طابعًا استعجاليًا ولم أُُُقبِِِِِِِِِِِِل على تغيير شامل ... رئيس الجمهورية: التزمت مع الشعب بقول الحقيقة ومساعي كل من حاول العبث بمقدسات هذا الوطن خابت التشيك: قد نستخدم لقاح "سبوتنيك V" الروسي قبل موافقة الاتحاد الأوروبي عليه بيان اجتماع مجلس الوزراء وفاة الفنان المصري يوسف شعبان
سلايدر

لوح: “النيابة طالبت اسبانيا باسترجاع جثة الحراق المتوفي بسجن “أرشيدونا”

طالبت النيابة الجزائرية، السلطات الإسبانية، بمنحها جثة الشاب الجزائري، محمد بودربالة، المتوفي قبل أيام بأحد السجون الإسبانية، بغية فتح تحقيق قضائي وإعادة تشريح جثة رعيتها لتحديد الأسباب الحقيقية المفضية لوفاة الأخير.

وقال وزير العدل حافظ الأختام، الطيب لوح، اليوم الخميس، على هامش رده على أسئلة أعضاء مجلس الأمة، إن النيابة الجزائرية فتحت تحقيقا بشأن وفاة الحراق الجزائري محمد بودربالة، البالغ من العمر 36 سنة، بسجن في اسبانيا، وطلبنا استرجاع جثة الأخير وإعادة تشريحها بغية تحديد أسباب الوفاة”.

وأضاف وزير العدل، أن النيابة الجزائرية، قامت أيضا بتحريك الدعوة القضائية، فيما يتعلق بمقتل شابين جزائريين مؤخرا بمدينة مرسيليا الفرنسية، ويتعلق الأمر بكل من يزيد زرفة ونعيم فطيمي المنحدران من ولاية خنشلة.

وكان وزير الشؤون الخارجية، عبد القادر مساهل، قد استقبل، أمس الأربعاء، أفراد عائلة الجزائري محمد بودربالة المتوفى بمركز احتجاز بأرشيدونا جنوب اسبانيا، أين أطلع الوزير أولياء وأسرة الفقيد “بكل ما تقوم به السفارة الجزائرية بمدريد والممثلية القنصلية للجزائر بأليكانت بالتنسيق مع السلطات الاسبانية من أجل تسليط الضوء على هذه المأساة التي ألمت بالعائلة والتي أثارت الاستياء في البلاد”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى