آخر الأخبار
إصابة بطل فورمولا 1 بفيروس كورونا وغيابه عن سباق الصخير روسيا تدعو منظمة شنغهاي للتعاون لاستبدال الدولار بعملات وطنية في التجارة جدل حاد بين كانبيرا وبكين حول صورة جندي أسترالي يضع سكينا على رقبة طفل أفغاني نائب رئيس الوزراء الروسي: الهيدروكربونات ستظل المصدر الرئيسي للطاقة لعقود الكشف عن رسالة مارادونا الأخيرة قبل وفاته بساعات "موديرنا" تطلب تفويضا طارئا من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية لتوزيع لقاح كورونا أسعار النفط تنخفض مع بحث "أوبك+" سياسة الإنتاج في 2021 طبيب مارادونا يرد على اتهامات التسبب بوفاة الأسطورة بيسكوف يعلق على قرار بايدن تعيين جين بساكي متحدثة باسم البيت الأبيض بايدن يواصل تشكيل إدارته.. أبرز المرشحين للعدل والدفاع ترامب يكرر اتهامات التزوير.. ويقول: موقفي لن يتغير حكومة إثيوبيا: المعارك انتهت وملاحقة زعماء تيغراي بدأت ريال مدريد وركلات الجزاء.. إحصاء ينسف ما يعتقده كثيرون القصة الحقيقية لـ"كرة القدم النووية" التي لا تفارق الرئيس الأمريكي! بيكيه يتخذ "أخطر" قرار في مسيرته الصليب الأحمر تعلن اختطاف أحد موظفيها على يد مجهولين في أفغانستان السودان يعلن زيارة وفد إسرائيلي إلى الخرطوم الغرفة 2806: قضية دومينيك ستراوس خان"..وثائقي عن انهيار الأوفر حظا لرئاسة فرنسا في 2012 وزارة الدفاع الروسية تعلن إطلاق حملة تطعيم شاملة للجيش ضد فيروس كورونا ماكرون غاضب بعد اعتداء فاحش على موسيقي من طرف الشرطة (فيديو)
أخبارالحدث

الصين تمنع الجوية الجزائرية من توسيع رحلاتها في بكين !

فرضت هيئة الطيران المدني الصيني، قيودا جديدة على العديد من شركات الطيران الدولية من بينها الخطوط الجوية الجزائرية، من خلال منعها من توسيع وجهاتها ونشاطها في الأجواء الصينية، أو إضافة رحلات جديدة، خلال الأشهر الــ3 القادمة، بحجة أن عدم امتثال الأخيرة لشروط السلامة التي تفرضها بكين.

 

وقال موقع “فلايت جلوبال” المختص في الطيران، اليوم الخميس، إن هيئة الطيران المدني الصيني، فرض قيودا على العديد من شركات الطيران الدولي، من بينها الجوية الجزائرية، لعدم امتثالها لعدد من شروط السلامة الجوية التي تفرضها الصين.

 

وأفاد المصدر نفسه، أن طيران بكين، طالب شركات الطيران المعنية بهذه العقوبات، بضرورة الامتثال لإجراءات السلامة الجوية التي يفرضها وذلك في فترة 3 أشهر متتالية في حال رغبتها رفع القيود عنها في الأجواء الصينية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر + إحدى عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى