آخر الأخبار
بايدن يقرر إنهاء حظر السفر.. وهذه التفاصيل رونالدو يحفر اسمه بالذهب.. ويحقق أغلى الألقاب الخطاب الذي قتل صاحبه.. أسوأ 7 مراسم تنصيب رؤساء في تاريخ أميركا بوكيتينو يكشف كواليس اجتماعه مع بارتوميو وسرّا عن ميسي الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول "بين أُقسم وأُقر".. قصة "القسم الرئاسي" الأميركي كتاب القسم.. لماذا اختار بايدن إنجيلا عمره 127 عاما؟ "3 ورقات".. أول توقيع للرئيس بايدن بعد التنصيب الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول مغني أميركي يصبح حديث الإنترنت خلال التنصيب بعد "حملة عناق" الرئيس تبون يجري بنجاح عملية جراحية على قدمه بألمانيا الجزائر دبلوماتيك تعزي عائلة الاعلامي سامي حداد فور وصوله إلى واشنطن.. "خطوة غير مسبوقة" من بايدن قبل ساعات من رحيله.. ترامب يرفع السرية عن "وثائق روسيا" ترامب يعفو عن مساعده السابق و"يتجاهل نفسه وأسرته" ميلانيا ترامب وجيل بايدن.. "لا سلام" بين "السيدتين الأوليين" في أهم يوم بحياة بايدن.. "جدول مزدحم" للرئيس الجديد الوزير المنتدب المكلف بالمؤسسات المصغرة يستقبل المنسق المقيم لنظام الأمم المتحدة بالجزائر اعتقال مسؤول بولاية نيو مكسيكو شارك في اقتحام الكونغرس "FBI" يحقق في نية امرأة بيع كمبيوتر بيلوسي لروسيا
رياضة

محمد صلاح يتوج أفضل لاعب كرة قدم أفريقي لعام 2017

فاز النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2017، فى حفل توزيع جوائز “كاف”، الذى أقيم ليل الأربعاء، في العاصمة الغانية أكرا.

وأصبح صلاح ثاني لاعب مصري يفوز بالجائزة بعد محمود الخطيب، لاعب النادي الأهلي السابق ورئيس مجلس إدارته الحالي، وحققها عام 1983، وكان اسمها جائزة الكرة الذهبية الإفريقية وتقدمها مجلة فرانس فوتبول، الفرنسية.

وحسم لاعب ليفربول، 25 عاما، الجائزة بعد منافسة مع زميله في الفريق ساديو ماني من السنغال، والغابوني بيير إيميريك أوباميانغ لاعب بروسيا دورتموند.

 

وقال صلاح عقب إعلان لجائزة، “كان لي شرف المنافسة مع لاعبين عظيمين، وتحق الحلم هذا العام وكان حلما غير مسبوق”.

وأضاف :”استمتعت بوقتي مع منتخب مصر وفريقي روما وليفربول، ووصلنا لكأس العالم بعد 28 عاما”.

وعن الجائزة تابع صلاح :”بالنسبة لي هذ جائزة كبيرة ولحظة خاصة لي في تاريخي المهني، وأهدي الجائزة لكل أطفال أفريقيا وفي مصر، وأقول لهم لا تتوقفوا عن الحلم وعن تصديق حلمكم”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى