آخر الأخبار
بعد بريكست.. أشهر موسيقي بريطاني "يطلب الجنسية الألمانية" تأثير بايدن.. "جحافل المهاجرين" تنطلق إلى الولايات المتحدة نهاية قصة أوزيل في إنجلترا.. أرسنال يتخلص من "العبء الثقيل" 14 دقيقة و30 مترا.. كيف نجا بنس من "خطر الاغتيال"؟ مصادر: هذا ما كان ترامب يفعله خلال جلسة "القرار الاتهامي" تصريح صادم من رئيس "موديرنا": كورونا سيظل معنا للأبد الاتحاد الأوروبي يجيز أكل الديدان..وجبة خفيفة غنية بالبروتين نفوق النمرة البيضاء النادرة "نييفيه" موسم مزدحم.. 5 ظواهر لافتة في دراما رمضان 2021 مبرمج ينسى كلمة مرور محفظة "بتكوين" فيها 240 مليون دولار منصة "airbnb" توقف الحجز في واشنطن تحسبا لإقامة "فوضويين" فابينيو يعلق على تقارير الرحيل: هذا ما أعتقد أن صلاح سيفعله نيران صديقة.. هؤلاء النواب الجمهوريون يؤيدون عزل ترامب ليزا.. أول إعدام لامرأة بأميركا منذ 7 عقود ما هو مصير كورونا بعد بلوغ المناعة الجماعية؟ نيويورك تقطع جميع العقود مع منظمة ترامب "طيران الإمارات" تنفي صحة تقارير عن تجميد نشاط طيار تونسي لرفضه المشاركة في رحلة إلى تل أبيب ترانزيت الغاز الروسي عبر أوكرانيا يهبط إلى أدنى مستوى في 30 عاما "واتساب" تجيب على أبرز أسئلة تشغل بال المستخدمين "لا يجب أن يبقى بالسلطة".. بايدن يدعو إلى عزل ترامب
رياضة

الدو يغادر العارضة الفنية لاتحاد الحراش

أعلن، المدرب التونسي، حمادي الدو، الجمعة،عن استقالته من العارضة الفنية لفريق اتحاد الحراش، مباشرة بعد انتهاء المواجهة التي تعادل فيها سلبيا أمام الزائر وفاق سطيف، على أرضية ملعب أول نوفمبر بالمحمدية، برسم الجولة الأولى من مرحلة العودة للبطولة المحترفة الأولى.

وأرجع، الدو استقالته، إلى أسباب شخصية وأخرى احترافية، رافضا إعطاء تفاصيل أخرى بحجة احترامه للفريق الحراشي وجماهيره.

وقال، التقني التونسي، في تصريحات صحافية عقب لقاء اتحاد الحراش ووفاق سطيف: “فضلت الانسحاب من أجل مصلحة الفريق الحراشي الذي أكن له ولجماهيره كل المودة. كما أنني جد سعيد في تجربتي هذه بحلوها ومرها وأتمنى لفريق الحراش ومن يخلفني كل التوفيق من أجل إنقاذه من هذه الوضعية التي لا تليق بسمعته”.

وختم الدو تصريحه بالقول:”لقد عملت بكل صدق وشجاعة منذ التحاقي بالحراش الذي وجدته بنقطة واحدة (بات يملك 13 نقطة بعد مرور 16 جولة). كما أن استقالتي ليس لها علاقة بما حدث من تغيير في إدارة الفريق، لأن عقدي مع اتحاد الحراش وليس مع أشخاص، وبالتالي حاولت تشريف هذا العقد ولم أقصر في عملي حتى آخر يوم لي، وسأذهب لبلدي تونس وأنا محب للكرة الجزائرية وجماهيرها التي تعشق الكرة بجنون”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 − إحدى عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى