آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
رياضة

الدو يغادر العارضة الفنية لاتحاد الحراش

أعلن، المدرب التونسي، حمادي الدو، الجمعة،عن استقالته من العارضة الفنية لفريق اتحاد الحراش، مباشرة بعد انتهاء المواجهة التي تعادل فيها سلبيا أمام الزائر وفاق سطيف، على أرضية ملعب أول نوفمبر بالمحمدية، برسم الجولة الأولى من مرحلة العودة للبطولة المحترفة الأولى.

وأرجع، الدو استقالته، إلى أسباب شخصية وأخرى احترافية، رافضا إعطاء تفاصيل أخرى بحجة احترامه للفريق الحراشي وجماهيره.

وقال، التقني التونسي، في تصريحات صحافية عقب لقاء اتحاد الحراش ووفاق سطيف: “فضلت الانسحاب من أجل مصلحة الفريق الحراشي الذي أكن له ولجماهيره كل المودة. كما أنني جد سعيد في تجربتي هذه بحلوها ومرها وأتمنى لفريق الحراش ومن يخلفني كل التوفيق من أجل إنقاذه من هذه الوضعية التي لا تليق بسمعته”.

وختم الدو تصريحه بالقول:”لقد عملت بكل صدق وشجاعة منذ التحاقي بالحراش الذي وجدته بنقطة واحدة (بات يملك 13 نقطة بعد مرور 16 جولة). كما أن استقالتي ليس لها علاقة بما حدث من تغيير في إدارة الفريق، لأن عقدي مع اتحاد الحراش وليس مع أشخاص، وبالتالي حاولت تشريف هذا العقد ولم أقصر في عملي حتى آخر يوم لي، وسأذهب لبلدي تونس وأنا محب للكرة الجزائرية وجماهيرها التي تعشق الكرة بجنون”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 + ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى