آخر الأخبار
إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية لهذا السبب.. فايزر تدرس منح "جرعة ثالثة" من لقاح كورونا ولد قدور ولعنة "أوغيستا" أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب
ثقافة وفن

منشور نعيمة عبابسة ضد الأفارقة يثير “ضجة” فايسبوكية

 

انتقدت، الفنانة نعيمة عبابسة، المتفاعلين مع منشورها الأخير، حول الأفارقة الذين رافقوها في رحلة جوية من ولاية ورقلة نحو العاصمة، وقالت بأن منشورها بعيد كل البعد عن العنصرية وأنه ليست لديها أي مشاكل مع الأفارقةوأنما مشكلتها الوحيدة في طريقة “مضغهم للعلكة”.

ووصفت، عبابسة، منتقديها بــ “بالمنافقين”، وبأنهم لا يفعلون شيئا لمساعدة هؤلاء الفارقة المتواجدون تحت جسر الحراش، في محاولة منها لابعاد تهمة العنصرية عنها.

وكان، منشور المغنية، قد أثار ضجة فيسبوكية، أين وجه المتفاعلون انتقادات كثيرة لها ووصفها بـ”العنصرية”، على خلفية مضمون منشورها الذي تصف فيه طيران الجوية الجزائرية وكأنه طيران “واغادوغو”، في إشارة إلى العدد الكبير من الأفارقة الذين كانوا على متن ذات الطائرة التي استقلتها نعيمة عبابسة، فيما راح البعض يتهكم عليها بوصفها بـ”الأوروبية” وبانها ليست من قارة افريقيا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − 18 =

زر الذهاب إلى الأعلى