آخر الأخبار
الاجتماع التشاوري بين قادة الجزائر وتونس وليبيا كان "ناجحا" وهو "ليس وليد ظروف خاصة" كل مؤشرات هياكل قطاع العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي بتيسمسيلت إيجابية دربال يتباحث مع نظيره التونسي فرص تعزيز التعاون والشراكة عطاف يستقبل رئيس مفوضية المجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا "إيكواس"، السيد عمر توراي رئيس الجمهورية يستقبل رئيس غرفة العموم الكندية رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يستقبل سعادة سفير دولة فلسطين المحتلة السيد فايز أبو عيطة رئيس الجمهورية يجري حركة جزئية في سلك الولاة رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتسلم أوراق اعتماد أربعة سفراء جدد لدى الجزائر عطاف يستقبل رئيس مجلس العموم الكندي السيد غريغ فيرغوس وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، السيد أحمد عطاف يستقبل السيد Boomo Frank Sofonia، الذ... وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، السيد أحمد عطاف يستقبل السيد Hrachya Poladyan، الذي س... استقبل وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، السيد أحمد عطاف يستقبل السيد Hector Igarza، ال... وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، السيد أحمد عطاف يستقبل رئيسة اللجنة الدولية للصليب ال... الفريق أول السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي في زيارة عمل وتفقد إلى الناحية العسكرية ال... مباركية عبد الكريم .. عملاق الصناعة الإلكترونية بالجزائر وزير الاتصال ينهي مهام كل من المدير الجهوي لوحدة قسنطينة فرع البريد السريع السيد بن طاية محمد الأمين... انعقاد الدورة الثانية للمشاورات السياسية الجزائرية-الجنوب افريقية عطاف يستقبل المدير العام للمنظمة الدولية للعمل السيد جيلبرت هونجبو الفيدرالية الصحراوية للرياضة تُدين و تستنكر وزير الاتصال البروفيسور محمد لعقاب يشرع في زيارة عمل وتفقد لولاية قسنطينة
رياضة

بنزيما يساعد بطلة بارالمبية في ارتداء حذائها بعد فقدانه أثناء ركلة البداية

كانت العداءة البارالمبية سوزانا رودريغيز جاسيو المسؤولة عن تنفيذ ركلة البداية قبل انطلاق مباراة ريال مدريد وضيفه فياريال ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتم اختيار سوزانا لتكون ضيفة على ملعب “سانتياغو برنابيو” للاحتفاء بإنجازها الأخير في دورة الألعاب البارالمبية، طوكيو 2020.

ورافقت سوزانا النجم الفرنسي كريم بنزيما، إلى أرض الملعب، وقامت بركل الكرة ليطير حذاؤها بعيدا في الهواء، وهو ما دفع بنجم “الملكي” إلى الإسراع بإعادته إليها في لقطة أشاد بها الجميع.

ورغم أن سوزانا ترى بإحدى عينيها بنسبة 5% وبالأخرى بنسبة 8% إلا أنها تمكنت من تحقيق ذهبية الترياتلون في دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020في طوكيو، أغسطس الماضي.

إضافة إلى ذلك، ظهرت سوزانا مؤخرا على غلاف مجلة “تايم” لدورها المزدوج كطبيبة ورياضية.

وكرست سوزانا تخصصها في الطب الفيزيائي وإعادة التأهيل لمساعدة المرضى على التعافي خلال فترة إغلاق كورونا، مع الاعتماد على جهاز المشي والدراجة الثابتة، لأداء تدريباتها بين نوبات العمل.

وبعد التعادل السلبي في نتيجة المباراة، عزز ريال مدريد صدارته للدوري برصيد 17 نقطة على جدول ترتيب فرق “الليغا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى