آخر الأخبار
الوزارة الأولى : تمديد الحجر الجزئي المنزلي لمدة 15 يوما على مستوى 19 ولاية بداية من يوم غد الثلاثاء... رئيس الجمهورية: الجيش الوطني الشعبي بلغ أقصى درجات الاحترافية والمهنية وهو بعيد عن السياسة رئيس الجمهورية: أغلب مطالب الحراك الأصلي تحققت ودعاة تمدين الحكم تلقوا تربصات في مخابر أجنبية رئيس الجمهورية: التغيير الحكومي الأخير حمل طابعًا استعجاليًا ولم أُُُقبِِِِِِِِِِِِل على تغيير شامل ... رئيس الجمهورية: التزمت مع الشعب بقول الحقيقة ومساعي كل من حاول العبث بمقدسات هذا الوطن خابت التشيك: قد نستخدم لقاح "سبوتنيك V" الروسي قبل موافقة الاتحاد الأوروبي عليه بيان اجتماع مجلس الوزراء وفاة الفنان المصري يوسف شعبان إثيوبيا.. إدانة أميركية "للفظائع" في إقليم تيغراي كلوب يتحدث عن وجود صلاح مع ليفربول: بقاؤه مهم للغاية الركوع خلال النشيد.. عودة التضامن للملاعب الأميركية للمرة الثانية.. اتهام حاكم نيويورك بـ"التحرش الجنسي" كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا من قلب غرف العمليات.. طبيب يجيب القاضي ويذهله
ثقافة وفن

وفاة المنشد مشاري العرادة

 
 
ونقلت وكالة الأناضول عن مصادر مقربة من أسرته أنها تعمل على ترتيبات نقل جثمان الراحل لدفنه في الكويت، دون أن تعطي تفاصيل عن ظروف الحادث.

وكتب المقرئ والمنشد الكويتي مشاري راشد العفاسي تغريدة “اللهم اغفر لعبدك مشاري العرادة وأسكنه فسيح جناتك”.

أما الداعية الكويتي نبيل العوضي فقال عبر حسابه علىى تويتر إن صاحب الصوت الذي كان يذكرنا بما بعد هذه الحياة الدنيا غادرنا إلى رب رحيم، سائلا الله أن يغفر له ويرحمه.

وتعتبر أنشودتا “فرشي التراب”، و”يا رجائي” من أكثر أعمال الراحل انتشارا في الكويت والعالم العربي.

وعرف عن العرادة (35 عاما) حسن اختياره للكلمات وحرصه الشديد على تقديم رسالة تفيد الجمهور من خلال أناشيده التي قدمها.

وكان الراحل قد تخرج في قسم الفلسفة بكلية الآداب في جامعة الكويت، والتخصص المساند هو كلية الشريعة والدراسات الإسلامية، وذلك قبل أن يتجه للإنشاد الديني.

وكالات

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 − ثمانية =

زر الذهاب إلى الأعلى