آخر الأخبار
فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية
اقتصاد1سلايدر

زعلان يكذب عقوبة الصين للجوية الجزائرية

 

نفى وزير النقل والأشغال العمومية عبد الغني زعلان، صحة ما تناقلته وسائل الإعلام بشأن منع هيئة الطيران المدني الصيني، العديد من شركات الطيران من بينها الخطوط الجوية الجزائرية، من توسيع وجهاتها ونشاطها في الأجواء الصينية، أو إضافة رحلات جديدة، وذلك إلى غاية نهاية شهر مارس القادم، بحجة عدم امتثال الأخيرة للإجراءات المفروضة من طرف طيران بكين.

 

وقال، الوزير زعلان، اليوم الأحد، على هامش زيارة قادمته إلى ولاية البويرة، إن “المعلومات التي تتحدث عن تصنيف الجوية الجزائرية ضمن الشركات الممنوعة من توسيع نشاطها في الصين لا أساس لها من الصحة.”  وأشار إلى “أنها تنشط بطريقة عادية في الأجواء الصينية.”

 

وتابع، “الجوية الجزائرية معروفة بالتزامها واحترامها لكافة اجراءات السلامة الدولية وحتى الاتحاد الأوروبي يعترف بذلك”.

 

وكان موقع “فلايت جلوبال” المختص في الطيران، اليوم الخميس، إن الطيران المدني الصيني، فرض قيودا على العديد من شركات الطيران الدولي، من بينها الجوية الجزائرية، لعدم امتثالها لعدد من شروط السلامة الجوية التي تفرضها الصين.

 

وأورد المصدر نفسه، أن هيئة الطيران المدني، طالبت شركات الطيران المعنية بهذه العقوبة، بضرورة الامتثال للإجراءات المفروضة من طرف طيران بكين في فترة 3 أشهر متتالية بغية رفع القيود عنها.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى