آخر الأخبار
النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة شركة تويتر تحذف مئات الحسابات المرتبطة بثلاث دول آسيا.. قصة حب صينية للعربية وحلم التمثيل مع عادل إمام بريطانيا تحظر دخول "بوينغ 777" مجالها الجوي مؤقتا سامباولي يستقيل من أتلتيكو مينيرو
اقتصاد1سلايدر

زعلان يكذب عقوبة الصين للجوية الجزائرية

 

نفى وزير النقل والأشغال العمومية عبد الغني زعلان، صحة ما تناقلته وسائل الإعلام بشأن منع هيئة الطيران المدني الصيني، العديد من شركات الطيران من بينها الخطوط الجوية الجزائرية، من توسيع وجهاتها ونشاطها في الأجواء الصينية، أو إضافة رحلات جديدة، وذلك إلى غاية نهاية شهر مارس القادم، بحجة عدم امتثال الأخيرة للإجراءات المفروضة من طرف طيران بكين.

 

وقال، الوزير زعلان، اليوم الأحد، على هامش زيارة قادمته إلى ولاية البويرة، إن “المعلومات التي تتحدث عن تصنيف الجوية الجزائرية ضمن الشركات الممنوعة من توسيع نشاطها في الصين لا أساس لها من الصحة.”  وأشار إلى “أنها تنشط بطريقة عادية في الأجواء الصينية.”

 

وتابع، “الجوية الجزائرية معروفة بالتزامها واحترامها لكافة اجراءات السلامة الدولية وحتى الاتحاد الأوروبي يعترف بذلك”.

 

وكان موقع “فلايت جلوبال” المختص في الطيران، اليوم الخميس، إن الطيران المدني الصيني، فرض قيودا على العديد من شركات الطيران الدولي، من بينها الجوية الجزائرية، لعدم امتثالها لعدد من شروط السلامة الجوية التي تفرضها الصين.

 

وأورد المصدر نفسه، أن هيئة الطيران المدني، طالبت شركات الطيران المعنية بهذه العقوبة، بضرورة الامتثال للإجراءات المفروضة من طرف طيران بكين في فترة 3 أشهر متتالية بغية رفع القيود عنها.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى