آخر الأخبار
أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة
مجتمع

وفاة شخص بالانفلونزا في تيبازة

سجل، مستشفى سيدي غيلاس يوم أمس السبت وفاة شخص  في العقد الخامس متأثرا بأعراض انفلونزا موسمية “حادة”وذلك 24 ساعة بعد دخوله  المؤسسة الاستشفائية، حسب ما أعلنت عنه اليوم الأحد في بيان مديرية الصحة والسكان و إصلاح المستشفيات بولاية تيبازة.

 

ويتعلق، الامر بالضحية غ. ج البالغ من العمر 45 سنة حيث لفظ انفاسه الأخيرة  بمستشفى سيدي غيلاس، صباح السبت، بعد “تعقد” وضعه الصحي إثر إصابته ب”أزمة تنفس  حادة و معقدة”، حسب البيان.

 

وكان، الضحية الذي يعاني من مرض مزمن قد نقل على جناح السرعة من قبل عناصر  الحماية المدنية يوم الجمعة إلى المستشفى أين أجريت له فحوصات طبية معمقة إلا  أن تدهور حالته الصحية بعد تعرضه لصعوبة و ضيق في التنفس حال دون انقاذ حياته،  حسب البيان

 

ولم يخضع، الضحية، القاطن بمدينة سيدي غيلاس للتلقيح ضد الانفلونزا الموسمية  ما ساهم في تأزم وضعه الصحي حسب ذات المصدر الذي أشار إلى انه (الضحية) تعرض  لفحصين طبيين عند الخواص قبل دخوله المستشفى.

 

وفي السياق، بددت المديرية من مخاوف المواطنين داعية إلى التقرب من العيادات  الصحية للاستفادة من اللقاح ضد الانفلونزا الموسمية سيما منهم فئة الأشخاص  المسنين و المصابين بأمراض مزمنة والنساء الحوامل والأطفال حيث وفرت مصالحها  أزيد من 21 الف جرعة لقاح.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى