آخر الأخبار
سفير الكويت: بلادنا هي المستثمر الأول في الأردن بإجمالي 18 مليار دولار الصحف القطرية تحدد المسؤول الأول عن الإقصاء المبكر لمنتخبها من المونديال انتقادات حادة لزيلينسكي: إنه يشعل فتيل حرب عالمية ثالثة كبيرة العلماء في منظمة الصحة العالمية تكشف عن خطأ فادح في قضية “كوفيد”! نصائح هامة لزيادة التمثيل الغذائي وحرق الدهون الشرطة العراقية تعتقل 71 أجنبيا في البصرة الرئيس التونسي قسس سعيد يستقبل وزير الخارجية رمطان لعمامرة مسرحية مصيدة الفئران للكاتبة أغاثا كريستي تعرض على مسرح برودواي بعد 70 عاماً مصر.. أول إجراء من الأمن المصري بحق الفنانة منة شلبي بعد القبض عليها كندا.. ترودو يمثل أمام لجنة تحقيق لاستخدام قانون طوارئ خلال أزمة سائقي الشاحنات بوتين: إعادة التوحيد مع دونباس كان يجب أن تحدث في وقت سابق برلين تحسم الجدل وتستبعد أوكرانيا.. بولندا تنشر “باتريوت” على أراضيها الوكالة الدولية للطاقة الذرية تزور محطة الطاقة النووية جنوب أوكرانيا الأسبوع المقبل أردوغان يعلن عن إنشاء سياج أمني على طول الحدود الجنوبية ويقول: لا يحق لأحد أن ينتظر منا التسامح وسط توقعات باستمرار الشغور… متى ينتخب برلمان لبنان رئيسا جديدا؟ الإنفلونزا: تطوير لقاح شامل ضد جميع أنواعها العشرين المعروفة كأس العالم 2022: إيران تفوز على ويلز، وقطر تخسر أمام السنغال دونالد ترامب: الرئيس الأمريكي السابق يواجه دعوى قضائية في نيويورك بتهمة الاغتصاب أردوغان يريد جعل تركيا دولة محورية في منتجات سوق “الحلال” “هفوة المونديال”.. لاعب غاني “يسرق” الكرة من حارس مرمى البرتغال
مجتمع

وفاة شخص بالانفلونزا في تيبازة

سجل، مستشفى سيدي غيلاس يوم أمس السبت وفاة شخص  في العقد الخامس متأثرا بأعراض انفلونزا موسمية “حادة”وذلك 24 ساعة بعد دخوله  المؤسسة الاستشفائية، حسب ما أعلنت عنه اليوم الأحد في بيان مديرية الصحة والسكان و إصلاح المستشفيات بولاية تيبازة.

 

ويتعلق، الامر بالضحية غ. ج البالغ من العمر 45 سنة حيث لفظ انفاسه الأخيرة  بمستشفى سيدي غيلاس، صباح السبت، بعد “تعقد” وضعه الصحي إثر إصابته ب”أزمة تنفس  حادة و معقدة”، حسب البيان.

 

وكان، الضحية الذي يعاني من مرض مزمن قد نقل على جناح السرعة من قبل عناصر  الحماية المدنية يوم الجمعة إلى المستشفى أين أجريت له فحوصات طبية معمقة إلا  أن تدهور حالته الصحية بعد تعرضه لصعوبة و ضيق في التنفس حال دون انقاذ حياته،  حسب البيان

 

ولم يخضع، الضحية، القاطن بمدينة سيدي غيلاس للتلقيح ضد الانفلونزا الموسمية  ما ساهم في تأزم وضعه الصحي حسب ذات المصدر الذي أشار إلى انه (الضحية) تعرض  لفحصين طبيين عند الخواص قبل دخوله المستشفى.

 

وفي السياق، بددت المديرية من مخاوف المواطنين داعية إلى التقرب من العيادات  الصحية للاستفادة من اللقاح ضد الانفلونزا الموسمية سيما منهم فئة الأشخاص  المسنين و المصابين بأمراض مزمنة والنساء الحوامل والأطفال حيث وفرت مصالحها  أزيد من 21 الف جرعة لقاح.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى