آخر الأخبار
كلمة معالي وزير العدل حافظ الأختام السيّد عبد الرشيد طبّي بمناسبة اجتماعه مع السيدات و السادة رؤساء ... الاستخبارات الإسبانية حقنت الملك السابق بهرمونات أنثوية لكبح جماحه الجنسية المكسيك.. طوفان من المهاجرين يجرف حشود الشرطة ويزحف باتجاه الولايات المتحدة رمطان لعمامرة: المغرب وصل إلى حد الاستقواء بإسرائيل الإرهابي المُسمى "عقباوي شريف" المدعو "طايع ولد محمد" يُسلم نفسه للسلطات العسكرية إنقاذ ثلاثة مواطنين من طرف حوامة للجيش الوطني الشعبي بإليزي بالناحية العسكرية الرابعة الرئيس تبون يسدي وسام "عشير" للصحفي الراحل كريم بوسالم تسلمها والده الطاهر بوسالم بنغلاديش تشترك في "خطة ازدهار المناخ" في قمة المناخ سيناتور أمريكي يتهم إيران بـ"المسؤولية المباشرة" عن الهجوم على قاعدة "التنف" رسميا.. بث ديربي إيطاليا مجانا على "يوتيوب" جمهورية الجبل الأسود تمنح حق اللجوء السياسي لرجل أعمال روسي هارب دعوة أمريكية أوروبية لإيران للعودة "سريعا" إلى طاولة المحادثات النووية الشرطة الأمريكية تحدد كيفية وقوع مسدس محشو برصاص حي في يد الممثل أليك بالدوين إدانة مساعد سابق لمحامي ترامب بانتهاك قوانين التمويل السياسي بالولايات المتحدة أنقرة تعلن بدء أعمال فنية لتوريد مقاتلات "إف-16" الولايات المتحدة.. إصابة شرطيين ومقتل مهاجمهما في تبادل لإطلاق النار سلطات النيجر تؤكد مقتل 11 عنصرا أمنيا بهجوم في "المثلث الحدودي" محاولات الهجرة غير الشرعية إلى الولايات المتحدة تسجل مستوى قياسيا واشنطن ترصد 10 ملايين دولار مكافأة لمن يدلي بمعلومات عن أحد أنصار مادورو الدفاع البريطانية قد تستخدم وحدة خاصة من خبراء المال لمواجهة روسيا والصين وإيران
العالم

رئيس مجموعة حراس الرئيس: لدي مقطع فيديو يكشف كيف تسلم أشرف غني المال وهرب به من أفغانستان

قال بيراز عطا شريفي رئيس مجموعة حراسة الرئيس الأفغاني السابق أشرف غني، إنه يملك لقطات تلفزيونية من القصر الرئاسي تؤكد فرار غني من البلاد بمئات الملايين من الدولارات.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” عنه: “لدي مقطع فيديو من كاميرات المراقبة في القصر، يظهر فيه رجل من البنك المركزي الأفغاني وهو يجلب الكثير من المال إلى غني قبل مغادرته. مئات الملايين، وربما مليارات الدولارات. كان هذا المال مخصصا لبورصة العملات”.

ووعد رئيس الأمن الرئاسي السابق، بتقديم أدلة على سرقة الأموال، عندما يصبح في “مكان آمن”.

يشار إلى أن رئيس الأمن السابق لم ينجح في الفرار من أفغانستان، وهو يختبئ في البلاد خشية من طالبان، التي تعرض مكافأة قدرها مليون أفغاني (حوالي 11000 دولار)، لمن يدل على مكانه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 + 11 =

زر الذهاب إلى الأعلى