آخر الأخبار
طهران: السعودية عادت إلى استيراد السلع الإيرانية بعد انقطاع دام سنين باريس: الحكومة البيلاروسية طردت السفير الفرنسي اختطاف 16 أمريكيا وكندي في هايتي عباس النوري: الدراما السورية تحتاج سوقا وأنا أقرب للأسف تجاه تجسيدي شخصية "أبو عصام" مقتل شخص بإطلاق نار في جامعة جنوب الولايات المتحدة المقداد يؤكد لغراندي حرص سوريا على تسهيل عودة المهجرين السوريين رئيس البرلمان التركي يندد بـ"مذبحة باريس" ضد الجزائريين قبل 60 عاما المنقوش معلنة عن مبادرة "استقرار ليبيا": تهدف لاحترام سيادة واستقلال ليبيا ومنع التدخلات الخارجية برشلونة يقلب الطاولة على فالنسيا في أول ظهور لأغوير بقميص "البلوغرانا" وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي يبحثون الاثنين العلاقات مع دول الخليج أردوغان يصل أنغولا في مستهل جولة إفريقية أسرة النائب البريطاني المقتول ديفيد إميس تدعو إلى التسامح خبراء: أزمة المناخ تهدد بتوجيه ضربة قاسية لبلدان الشرق الأوسط الغنية بالنفط إسبانيا: لا نهاية وشيكة لثوران البركان بجزيرة لا بالما حزب "القوات اللبنانية" يرد بشكل "عنيف" على جبران باسيل ويهاجم الرئيس عون زيدان: هذا اللاعب يستحق نيل الكرة الذهبية مئات السودانيين يعتصمون في الخرطوم مطالبين بتولي الجيش السلطة مظاهرة في بولندا احتجاجا على قسوة تعامل الحكومة مع المهاجرين القادمين من بيلاروس الحكومة الفنزويلية تعلق الحوار مع المعارضة بعد تسليم أليكس صعب لواشنطن غوتيريش يدعو الأطراف في إفريقيا الوسطى للالتزام بوقف إطلاق النار
العالم

زاخاروفا تسخر من مراقبة الأمن والتعاون في أوروبا للانتخابات الألمانية

سخرت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا من انتخابات البوندستاغ وبرلين لاندتاغ، التي جرت مؤخرا في برلين.

وأشارت إلى المشاكل التي رافقت ذلك، وإلى أن 5 ممثلين فقط من مكتب المؤسسات الديمقراطية وحقوق الإنسان التابع لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا، راقبوا العملية الانتخابية في هذه الدولة.

وأضافت: “باختصار حول انتخابات البوندستاغ وبرلين لاندتاغ في برلين: تم اعتبار أكثر من 13 ألف من الأصوات باطلة بسبب الخلط بين أوراق الاقتراع في 99 مركز اقتراع. وفي دائرة واحدة تم إعلان أن 99٪ من أوراق الاقتراع لمرشح المقعد الواحد باطلة. لقد صوت القاصرون على الرغم من عدم تمتعهم بهذا الحق”.

شهدت ألمانيا في 26 سبتمبر، انتخابات البوندستاغ، وفاز بها الحزب الديمقراطي الاجتماعي الألماني. وتجري بينه وبين الخضر والليبراليين مشاورات حول تشكيل ائتلاف حاكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى