آخر الأخبار
كلمة معالي وزير العدل حافظ الأختام السيّد عبد الرشيد طبّي بمناسبة اجتماعه مع السيدات و السادة رؤساء ... الاستخبارات الإسبانية حقنت الملك السابق بهرمونات أنثوية لكبح جماحه الجنسية المكسيك.. طوفان من المهاجرين يجرف حشود الشرطة ويزحف باتجاه الولايات المتحدة رمطان لعمامرة: المغرب وصل إلى حد الاستقواء بإسرائيل الإرهابي المُسمى "عقباوي شريف" المدعو "طايع ولد محمد" يُسلم نفسه للسلطات العسكرية إنقاذ ثلاثة مواطنين من طرف حوامة للجيش الوطني الشعبي بإليزي بالناحية العسكرية الرابعة الرئيس تبون يسدي وسام "عشير" للصحفي الراحل كريم بوسالم تسلمها والده الطاهر بوسالم بنغلاديش تشترك في "خطة ازدهار المناخ" في قمة المناخ سيناتور أمريكي يتهم إيران بـ"المسؤولية المباشرة" عن الهجوم على قاعدة "التنف" رسميا.. بث ديربي إيطاليا مجانا على "يوتيوب" جمهورية الجبل الأسود تمنح حق اللجوء السياسي لرجل أعمال روسي هارب دعوة أمريكية أوروبية لإيران للعودة "سريعا" إلى طاولة المحادثات النووية الشرطة الأمريكية تحدد كيفية وقوع مسدس محشو برصاص حي في يد الممثل أليك بالدوين إدانة مساعد سابق لمحامي ترامب بانتهاك قوانين التمويل السياسي بالولايات المتحدة أنقرة تعلن بدء أعمال فنية لتوريد مقاتلات "إف-16" الولايات المتحدة.. إصابة شرطيين ومقتل مهاجمهما في تبادل لإطلاق النار سلطات النيجر تؤكد مقتل 11 عنصرا أمنيا بهجوم في "المثلث الحدودي" محاولات الهجرة غير الشرعية إلى الولايات المتحدة تسجل مستوى قياسيا واشنطن ترصد 10 ملايين دولار مكافأة لمن يدلي بمعلومات عن أحد أنصار مادورو الدفاع البريطانية قد تستخدم وحدة خاصة من خبراء المال لمواجهة روسيا والصين وإيران
اقتصاد

شركة “هيلتون” العالمية تتطلع إلى افتتاح 17 فندقا جديدا في الإمارات

قال كارلوس خنيصر نائب الرئيس للتطوير بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في شركة “هيلتون” العالمية إن “هيلتون” توجد بالسوق الإماراتية منذ أكثر من 50 عاما وتتضمن خطتها المستقبلية 17 فندقا.

وأضاف خنيصر: “افتتحنا في فبراير من العام الجاري فندق “هيلتون أبوظبي جزيرة ياس”، الذي يضم 545 غرفة، وسنفتتح قريبا كلا من فندق “وارنر براذرز أبوظبي، “كيوريو – كوليكشن باي هيلتون”، ليكون أول فندق يحمل علامة “وارنر براذرز” في العالم، وفندق “دبل تري باي هيلتون أبوظبي جزيرة ياس رزيدينسز” الذي سيوفر 156 شقة فندقية.

وتابع: “يأتي كل ذلك في أعقاب افتتاح فندق “كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد” العام الماضي، والذي يضم 576 غرفة فندقية وجناحا، كما افتتحنا “هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان” في رأس الخيمة، ونتطلع إلى افتتاح فندقين جديدين خلال الأشهر المقبلة، هما: “هيلتون دبي نخلة جميرا”، و”دبل تري باي هيلتون الشارقة ووترفرونت هوتيل آند ريزدنسز”.

وكشف خنيصر أن إجمالي عدد الغرف الفندقية التي تقدمها “هيلتون” في الإمارات وصل إلى نحو 10 آلاف و114 غرفة فندقية.

وقال خنيصر، إن “المحفزات الاقتصادية، مثل الإقامة الذهبية تسهم في ترسيخ مكانة الإمارات بصفتها سوقا رائدة مفتوحة للأعمال التجارية، ما يحفز المستثمرين على الاستثمار فيها”، لافتا كذلك إلى “التأشيرات السياحية التي تسمح بالدخول المتعدد للدولة، إذ ستسمح التأشيرة التي مدتها خمس سنوات للسياح بالدخول مرات عدة، والبقاء لمدة 90 يوما في كل زيارة، ويمكن تمديدها لمدة 90 يوما”.

وأشار إلى أن “الإمارات تحظى دائما خلال الاستبيانات التي تجرى على مستوى العالم، بمؤشرات إيجابية مرتفعة، لكونها ضمن الوجهات الرائدة حول العالم للإقامة والعمل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى