آخر الأخبار
الرئيس الإيراني يعرب عن تقديره لجهود الجزائر في نصرة الشعب الفلسطيني رئيس الجمهورية يجري محادثات ثنائية موسعة مع نظيره الايراني الفريق أول السعيد شنقريحة يشرع في زيارة رسمية إلى دولة قطر قمة منتدى الدول المصدرة للغاز: رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من قادة وزعماء الدول المشاركة منتدى الدول المصدرة للغاز: تأكيد على دعم حوار قوي و هادف بين المنتجين و المستهلكين الرئيس الفنزويلي ينتقد "ازدواجية المعايير" في تطبيق القانون الدولي بشأن غزة القمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس الموزمبيقي يؤكد أهمية تكثيف جهود التنسيق لرفع التحد... منتدى الدول المصدرة للغاز: السنغال ملتزمة بالأهداف الاستراتيجية للمنتدى منتدى الدول المصدرة للغاز: ضرورة تعزيز التعاون بين الدول الأعضاء لتحسين الأمن الطاقوي وضمان استقرار ... رئيس الجمهورية: قمة منتدى الدول المصدرة للغاز ناجحة منتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس البوليفي يدعو لإنجاز صفقات استثمار أكبر من أجل رفع طاقات الإنتاج كلمة رئيس الجمهورية في اختتام القمة السابعة لرؤساء دول وحكومات منتدى الدول المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: "اعلان الجزائر" منتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس الايراني يدعو لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار لمواجهة التحديات منتدى الدول المصدرة للغاز: "العصر الذهبي للغاز الطبيعي لا زال أمامنا" المصادقة بالإجماع على إعلان الجزائر للقمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز رئيس الجمهورية يدعو إلى تعزيز الحوار والتعاون بين الدول الأعضاء في منتدى البلدان المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: توقيع اتفاقين مع اللجنة الإفريقية للطاقة ومعهد البحوث الاقتصادية لمنطقة "... رئيس الجمهورية يدعو إلى تعزيز الحوار والتعاون بين الدول الأعضاء في منتدى البلدان المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: القمة السابعة تفتتح بالجزائر العاصمة تحت رئاسة رئيس الجمهورية
الحدث

في يوم واحد.. حجز 1500 طلب تأشيرة “شنغن”

 

حُجزت، جميع المواعيد المحددة لشهر افريل 2018 والمقدرة بـ 1500 موعد بالنسبة لتأشيرات شينغن، خلال يوم واحد أمس الأحد، أي  فور فتح إجراء الحصول على مواعيد عبر موقع “في أف أس غلوبال” (VFS Global)، حسبما جاء اليوم الاثنين، في بيان صحفي لسفارة فرنسا بالجزائر التي أكدت أن مواعيد جديدة خاصة بشهر افريل سيتم فتحها عبر موقع “في أف أس غلوبال” (VFS Global) خلال شهر مارس المقبل.

وذكر، البيان انه “قصد التأكد من السير الحسن للإجراء الجديد للحصول على  مواعيد مع الدفع المسبق للتكاليف عبر موقع “في أف أس غلوبال”، قامت القنصلية العامة لفرنسا بالجزائر العاصمة، يوم 7 يناير 2018، بفتح 1500 موعد لشهر افريل المقبل وتم حجزها بالكامل”.

وأوضح، ذات المصدر أن “هذه المواعيد يجب تأكيدها على الاكثر يوم 10 جانفي 2018 من خلال دفع تكاليف الخدمة (3600 دج) لدى إحدى الوكالات المرخصة لبنك القرض الشعبي الجزائري، بحيث يمكن إيجاد القائمة على موقع “في أف أس غلوبال”.

وأشارت سفارة فرنسا الى أن “في أف أس غلوبال” ستفتح مواعيدا جديدة خاصة  بشهر أفريل خلال شهر مارس المقبل و بالنسبة للأشهر المقبلة سيبقى الإجراء الحالي ساري مع “تي أل أس كونتاكت”  (TSL Contact)، الشريك الحالي.

ومن جهة أخرى، أضاف بيان سفارة فرنسا أن “القنصلية العامة لفرنسا بالجزائر العاصمة قد طلبت من “تي أل أس كونتاكت”، فتح ألاف المواعيد بالنسبة لشهري جانفي وفيفري ثم لشهر مارس 2018”.

ويجدر التذكير أن سفارة فرنسا بالجزائر العاصمة قامت بتغيير الشركة المانحة لمواعيد إيداع ملفات طلب التأشيرات وذلك ابتداء من 9 أفريل المقبل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى