آخر الأخبار
شاهد.. برشلونة يضع حجر الأساس لـ"ريمونتادا" بهدف عالمي مشروع قانون بمجلس الشيوخ يقيد سلطة بايدن لشن حرب بعد ضربات سوريا دراسة: كافة البالغين في بريطانيا سيكونون ملقحين بحلول يونيو الخارجية الروسية تعلق على تصريح بلينكن حول عدم إسقاط الأنظمة بالقوة زوجته السابقة.. مارادونا تم اختطافه قبل إعلان وفاته إثيوبيا: اتفاقيات السودان ومصر لا تقلقنا ما لم توجّه ضدنا برباعية.. مانشستر سيتي يواصل زحفه نحو اللقب السابع يوفنتوس ينتفض.. ورونالدو يسرق الأضواء كالعادة كوريا الشمالية.. صور تكشف عن "مفاجأة نووية" زلزال قوي يهز وسط اليونان.. ويشعر به سكان البلقان بين الأجمل بالبيت الأبيض.. تحفة فنية أهدتها مصر لزوجة ترامب انفجار بمركز لفحوص كورونا في هولندا "يوتيوب شورت" تنطلق في أميركا.. هل تسحب البساط من تيك توك؟ السعودية توجه اتهامات بالفساد لضباط بالحرس الملكي ورجال أعمال مدير "إف بي آي" يدافع عن تدابير وكالته قبل اقتحام الكونغرس عمارات بألوان الحلويات.. تعرف على شوارع "قوس قزح" في لندن فضيحة "بارسا غيت".. إطلاق سراح مشروط لرئيس برشلونة السابق بالفيديو.. اليابان تتسلم أميركيين متهمين بقضية غصن السعودية: "شرط صحي" للراغبين في أداء فريضة الحج رغدة تكشف كواليس "بودي غارد" مع الزعيم عادل إمام
الحدث

في يوم واحد.. حجز 1500 طلب تأشيرة “شنغن”

 

حُجزت، جميع المواعيد المحددة لشهر افريل 2018 والمقدرة بـ 1500 موعد بالنسبة لتأشيرات شينغن، خلال يوم واحد أمس الأحد، أي  فور فتح إجراء الحصول على مواعيد عبر موقع “في أف أس غلوبال” (VFS Global)، حسبما جاء اليوم الاثنين، في بيان صحفي لسفارة فرنسا بالجزائر التي أكدت أن مواعيد جديدة خاصة بشهر افريل سيتم فتحها عبر موقع “في أف أس غلوبال” (VFS Global) خلال شهر مارس المقبل.

وذكر، البيان انه “قصد التأكد من السير الحسن للإجراء الجديد للحصول على  مواعيد مع الدفع المسبق للتكاليف عبر موقع “في أف أس غلوبال”، قامت القنصلية العامة لفرنسا بالجزائر العاصمة، يوم 7 يناير 2018، بفتح 1500 موعد لشهر افريل المقبل وتم حجزها بالكامل”.

وأوضح، ذات المصدر أن “هذه المواعيد يجب تأكيدها على الاكثر يوم 10 جانفي 2018 من خلال دفع تكاليف الخدمة (3600 دج) لدى إحدى الوكالات المرخصة لبنك القرض الشعبي الجزائري، بحيث يمكن إيجاد القائمة على موقع “في أف أس غلوبال”.

وأشارت سفارة فرنسا الى أن “في أف أس غلوبال” ستفتح مواعيدا جديدة خاصة  بشهر أفريل خلال شهر مارس المقبل و بالنسبة للأشهر المقبلة سيبقى الإجراء الحالي ساري مع “تي أل أس كونتاكت”  (TSL Contact)، الشريك الحالي.

ومن جهة أخرى، أضاف بيان سفارة فرنسا أن “القنصلية العامة لفرنسا بالجزائر العاصمة قد طلبت من “تي أل أس كونتاكت”، فتح ألاف المواعيد بالنسبة لشهري جانفي وفيفري ثم لشهر مارس 2018”.

ويجدر التذكير أن سفارة فرنسا بالجزائر العاصمة قامت بتغيير الشركة المانحة لمواعيد إيداع ملفات طلب التأشيرات وذلك ابتداء من 9 أفريل المقبل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 + ثمانية =

زر الذهاب إلى الأعلى