آخر الأخبار
برشلونة يتكبد خسائر كبيرة بسبب فضيحة "بارساجيت" إصدار تحذير من تسونامي بعد وقوع زلزال قوي قبالة نيوزيلندا محكمة تركية ترفض ضم التقرير الاستخباراتي الأمريكي إلى ملف قضية خاشقجي ريال مدريد يخصص مبلغا ضخما لضم "الفتى الذهبي" هالاند سائق القنصلية السعودية في اسطنبول يكشف ما قام به مسؤول أمني سعودي يوم مقتل خاشقجي قراءة في وثيقة الأمن القومي الأميركية.. الصين التحدي الأكبر ميغان ماركل "غاضبة" من قصر بكنغهام.. وتشكو "الافتراءات" الأمير فيليب يجري عملية في القلب.. وكشف حالته الصحية جريمة تهز تركيا.. رفضت إبلاغه بمكان والدتها فتلقّت 20 رصاصة "اللعب بالنار".. ما سيناريوهات العلاقة بين روسيا وأميركا؟ شاهد.. برشلونة يضع حجر الأساس لـ"ريمونتادا" بهدف عالمي مشروع قانون بمجلس الشيوخ يقيد سلطة بايدن لشن حرب بعد ضربات سوريا دراسة: كافة البالغين في بريطانيا سيكونون ملقحين بحلول يونيو الخارجية الروسية تعلق على تصريح بلينكن حول عدم إسقاط الأنظمة بالقوة زوجته السابقة.. مارادونا تم اختطافه قبل إعلان وفاته إثيوبيا: اتفاقيات السودان ومصر لا تقلقنا ما لم توجّه ضدنا برباعية.. مانشستر سيتي يواصل زحفه نحو اللقب السابع يوفنتوس ينتفض.. ورونالدو يسرق الأضواء كالعادة كوريا الشمالية.. صور تكشف عن "مفاجأة نووية" زلزال قوي يهز وسط اليونان.. ويشعر به سكان البلقان
رياضة

“الخضر” يجتاحون رواندا برباعية

فاز، المنتخب الوطني المحلي، اليوم، بأربعة أهداف كاملة مقابل واحد (4-1) على نظيره الرواندي، في مباراة ودّية أُقيمت فعّالياتها بملعب “المنزه” بالعاصمة التونسية.

 

وسجل، أهداف المنتخب الوطني المحلي كل من: المدافع فاروق شافعي في الدقيقة الـ 10، بكرة رأسية، اثر ن ركنية نفذها زميله بِنفس الخط مختار بن موسى. ثم أضاف المهاجم محمد الأمين عبيد الهدف الثاني، بعد 12 دقيقة من ذلك، وعاد شافعي برأسية ثانية ليمضي الهدف الثالث، في الدقيقة الـ 29، وسجل رابع هدف اللاعب الحبيب بوقلمونة في الدقيقة الـ 87. بينما أمضى توقيع الروانديين المهاجم البديل موبومبييه بارنابي في الدقيقة الـ 79.

 

ويأتي، اللقاء الودي، بقيادة الناخب الوطني رابح ماجر، لاختبار مدى جاهزية اللاعبين المحليين للمنافسات الدولية على مستوى منتخب الأكابر.

 

للإشارة،  فإن أشبال رابح ماجر، تنتظرهم ودية أخرى أمام منتخب إيران، أواخر مارس المقبل، لم يحدد بعد ميدانها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 + 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى