آخر الأخبار
الرئيس المدير العام لسوناطراك خامس أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا حاكم نيويورك على خطى "ذئب هوليوود".. تفاصيل مشينة لأفعاله ترامب يعود إلى ولايته المحببة.. والخلاف يشتعل مع كوشنر حجبته في "واتساب".. فأنهى حياتها عرضت 1500 دولار لقتل حماتها.. وامرأة فضحتها ترامب "غاضب" من الحزب الجمهوري.. ويوجه رسالة "تحذيرية" رسالة للبابا من الموصل: "الأخوة أقوى من صوت الكراهية" 90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق بعد نصف قرن من الجدل.. هدف المونديال "اللغز" يقترب من الحل رئيس البرازيل لمواطنيه: توقفوا عن "النحيب" بشأن كورونا
رياضة

مفاجاة في كأس الجمهورية.. اقصاء بارادو والمدية

 

 

 

سجل، نادي مولودية البيض واتحاد بلخير (قالمة)، المفاجئة في الدور الـ16 من كأس الجزائر، اليوم الجمعة، أين أقصى الأول نادي بارادو والثاني اطاح بأولمبي المدية.

 

ولم يتمكن، نادي بارادو من التغل على مولودية البيض العريق الذي تم تأسيسه عام 1936، الذي وقف ندا له واستطاع أن ينهي الوقت الرسمي للمباراة والوقت الإضافي بالتعادل الإيجابي (1/1)، قبل أن يكشر عن أنيابه في الضربات الترجيحية ويفوز عليه بـ(4/3).

 

ومن جهته عجز فريق أولمبي المدية من تجاوز عقبة فريق اتحاد بلخير ممثل ولاية قالمة والذي ينتمي لبطولة الجهوي الأول لرابطة عنابة، حيث انتهت المباراة والوقت الإضافي بالتعادل السلبي، قبل أن تبتسم ضربات الترجيح لممثل ولاية قالمة بنتيجة (7/6).

 

 وعرف هذا الدور أيضا إقصاء فريق من الرابطة المحترفة الثانية، وهو مولودية سعيدة التي انهزمت أمام المضيف دفاع تاجنانت من الرابطة الأولى بنتيجة (1/2)، وبذلك يحترم المنطق مثلما احترم في بقية المباريات، فمثلا شباب بلوزداد حامل لقب الموسم الماضي تأهل على حساب فريق جوم حي الوسط لإليزي، وتأهل جمعية عين مليلة أمام فريق اتحاد الأخضرية.

 

 وتأهل فريق مولودية يجاية الى الدور ثمن النهائي على حساب ضيفه مولودية حساسنة بنتيجة (2/1)، في حين واصل فريق الزاوية من ولاية البليدة مغامرته الناجحة وتأهل على حساب فريق نجم مقرة (1/0).

 

وكان فريق شباب الدار البيضاء من العاصمة تأهل على حساب فريق نجم البسباس من ولاية عنابة في افتتاح مباريات الدور الـ16 الخميس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر + 13 =

زر الذهاب إلى الأعلى