آخر الأخبار
كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا من قلب غرف العمليات.. طبيب يجيب القاضي ويذهله تأييد خليجي وعربي للسعودية.. ورفض للمساس بسيادتها إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية
رواق الصحافة

“أنفوسوار” تتوقف عن الصدور بسبب الأزمة المالية

 

أعلن، مدير اليومية الانطقة بالفرنسية، “آنفو سوار”،  حسن ونجلي، عن توقف صدورها، بداية اليوم الجمعة 12 جانفي 2018.

 

وكتب، ونجلي، في تعليقه تحت عنوان “آخر يوم لآنفو سوار” أن “مسيرة 15 سنة من عمر الصحيفة إعترضتها عدة صعوبات…” لكن سبب توقفها اليوم، يضيف التعليق هو الصعوبات المالية، وتابع “بسبب الصعوبات المالية مداخيل الاشهار تقلصت إلى حد الصفر تقريبا، آنفوسوار مضطرة للتوقف عن الصدور.”

 

وأضاف، المدير، “في البداية كانت وكالة النشر والاشهار “آناب” تضمن صفحة غلى صفحة ونصف من الاشهار لآنفوسوار، لكن لم تتوقف حصة آنفوسوار عن التقلص يوما بعد يوم وأسبوعا بعد أسبوع بل وسنة بعد سنة وأحيانا لا نتلقى أي إشهار لمدة أيام طويلة… ومن الصعب في هذه الحالة عدم الغرق في الديون، ما يعني الموت البطئ…”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى