آخر الأخبار
بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة شركة تويتر تحذف مئات الحسابات المرتبطة بثلاث دول آسيا.. قصة حب صينية للعربية وحلم التمثيل مع عادل إمام بريطانيا تحظر دخول "بوينغ 777" مجالها الجوي مؤقتا سامباولي يستقيل من أتلتيكو مينيرو "فيسبوك" وأستراليا يحلان الخلافات ويتوصلان إلى اتفاق عقب مفاوضات "هواوي" تكشف النقاب عن هاتف ذكي متطور جديد قابل للطي بتصريح غاضب.. سواريز يفجر مفاجأة: برشلونة طردني زوجة "إمبراطور المخدرات" المكسيكي في قبضة أميركا انفراجة بعد توتر بين فيسبوك وأستراليا الموت يغيّب أحمد زكي يماني.. أول أمين عام لمنظمة أوبك تغريداته المقتضبة كفيلة برفع الأسهم وخفضها.. من هو؟
الحدث

فسخ عقود 3 مقاولات وتوجيه إعذارات لـ17 أخرى بسبب تأخر سكنات “عدل”

كشف، اليوم، وزير السكن والعمران والمدينة، عبد الواحد طمار، عن فسخ وزارته عقود ثلاث مقاولات مكلفة بإنجاز سكنات عدل، بينما تم توجيه إعذارات إلى 127 مقاولة أخرى.

 

وقال، تمار: “إن 20 ولاية تعرف تأخرا في إنجاز برامج عدل من طرف 20 مقاولة، وذلك لإنجاز 38450 وحدة سكنية من نوع البيع بالإيجار”.

 

كما أوضح، الوزير، “أنه تم فسخ العقود مع ثلاث مقاولات مكلفة بإنجاز 2550 سكن من بينها 809 بتيسمسيلت و400 سكن في أولاد زناتي و 750 سكن في معسكر. كما تم توجيه إعذارات لـ 17 مقاولة مكلفة بإنجاز 28100 وحدة سكنية”. مؤكدا أنه ستكون هناك “متابعة للمقاولات التي لا تحترم الإعذارات”.

 

وحمّل الوزير مسؤولية التأخر في بعض المشاريع للإدارة التي تتأخر في الإجراءات وحل مشاكل الأرضية على غرار 1300 مسكن في سطيف والوادي وسيدي بلعباس والرمشي، والتي يتم العمل على حلها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة + تسعة =

زر الذهاب إلى الأعلى