آخر الأخبار
أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة
رواق الصحافةسلايدر

أئمة لمتابعة الفتوى في القنوات التلفزيونية الخاصة

أعلن، بوعبد الله غلام الله، اليوم الإثنين، أن المجلس الإسلامي الأعلى، اقترح على وزارة الشؤون الدينية والأوقاف وكذا سلطة ضبط السمعي البصري، اعتماد أئمة  القنوات الخاصة وإلزامهم بإتباع السياق العام للفتوى في الجزائر.

 

وقال، غلام الله، لدى استضافته في فوروم الإذاعة اليوم الإثنين، إن الفتوى من اختصاص المجلس العلمي للمجمع والمجالس العلمية على مستوى الولايات الـ 48.

 

 

وأوضح المتحدث أن الهدف من هذا الاقتراح هو  تفادي تعدد الفتوى وفوضى الافتاء لتكون على خط واحد، مؤكدا أن الفتوى متوفرة لجميع الجزائريين ولا داعي لاستيرادها من الخارج.

 

وفي سياق آخر، أكد غلام الله أن معاملات الصيرفة الإسلاميةحلال شرعا ، مشيرا إلى أن المواطن الجزائري  ليس لديه أي مبرر لعدم تعامله مع البنوك التي تعتمد المعاملات الرسمية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى