آخر الأخبار
محامي سيف الإسلام القذافي يوضح حقيقة البيان المتداول باسمه انطلاق مشاورات غير رسمية في فيينا استعدادا لاستئناف مفاوضات "الصفقة النووية" مع إيران وزير ألماني: العثور على متحور يشبه سلالة "أوميكرون" في أراضي البلاد ناريشكين: سعي واشنطن لإعادة تأجيج نزاع دونباس وراء المزاعم الأمريكية عن تخطيط روسيا لغزو أوكرانيا بوركينا فاسو.. الشرطة تفرق متظاهرين محتجين على عجز الحكومة عن وقف عنف المتشددين شبكة عراقية: نحو مليار دينار عراقي أنفقت على إعلانات الـ"فيسبوك" خلال الانتخابات الأخيرة أستراليا تفرض حجرا صحيا 14 يوما على مواطنيها القادمين من 9 دول إفريقية الولايات المتحدة تعتبر المتحور "أوميكرون" إنذارا خطيرا متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية كشف ترتيب ثلاثي الكرة الذهبية لعام 2021 قبل يومين من الإعلان الرسمي سفيرا روسيا والصين يعلقان على "قمة الديمقراطية" برئاسة الولايات المتحدة مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الشرطة الإيطالية تقتحم مقر نادي يوفنتوس الإمارات تعلن تطعيم جميع مواطنيها بالجرعة الأولى من لقاح كورونا صحيفة تكشف عن مفاوضات لـ"استثمار كبير" بين صهر ترامب والسعودية الصين توجه ضربة لرأس المقامرين رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يؤدي واجبه الانتخابي رفقة حرمه وأفراد من أسرته بعد انتخاب لواء إماراتي متهم بممارسة التعذيب.. الأمين العام للأنتربول يدافع عن استقلالية المنظمة كندا تسعى لتشديد العقوبات بحق المتظاهرين المناهضين للتطعيم انتخاب أميرة سعودية لرئاسة لجنة في منظمة "اليونيسكو"
العالم

إدانة مساعد سابق لمحامي ترامب بانتهاك قوانين التمويل السياسي بالولايات المتحدة

دانت محكمة مانهاتن الفدرالية الأمريكية، ليف بارناس، المساعد السابق لرودي جولياني، محامي الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، بتهمة انتهاك قوانين التمويل السياسي.

وأوضح المدعي قائلا: “من أجل كسب نفوذ في صفوف السياسيين والمرشحين الأمريكيين، جلبا (بارناس وكوكوشكين) بشكل غير قانوني أموالا أجنبية لانتخابات منتصف الولاية عام 2018 بهدف تحقيق أرباح ضخمة في قطاع القنب” الذي كانا ينويان الاستثمار فيه، في حين أنه سيتخذ القرار بشأن العقوبات التي ستفرض عليهما في وقت لاحق.

وتم اتهام ليف بارناس، الذي أكد براءته وكان يمثل حرا، بـ”إخفاء المصدر الحقيقي لمبالغ قدمت عام 2018 لعدة مرشحين لانتخابات محلية وفدرالية في الولايات المتحدة”، حيث أن أحد هذه المبالغ وقدره 325 ألف دولار، خصص لنادي دعم لدونالد ترامب يُدعى “أميريكا فرست أكشن” (America First Action)، وصرح زورا على أن مصدره شركة استيراد وتصدير في قطاع الطاقة.

وعزز توقيف بارناس، وهو مواطن أمريكي مولود في أوكرانيا، في مطار واشطن في العاشر من أكتوبر 2019، الشبهات برودي جولياني، الذي كان يتهم بممارسة ضغط على السلطة السياسية في كييف للحصول على معلومات مسيئة عن جو بايدن.

وفي سياق آخر، اعتبرت هيئة محلفين فدرالية الجمعة أن ليف بارناس وأحد مساعديه أندري كوكوشكين، “مذنبان بالإجماع” بسبب عدة انتهاكات لقوانين التمويل الانتخابي، بحسب ما جاء في بيان للمدعي الفدرالي في جنوب مانهاتن داميان وليامز، وتمت إدانة دين بارناس بست تهم منفصلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى