آخر الأخبار
بايدن يقرر إنهاء حظر السفر.. وهذه التفاصيل رونالدو يحفر اسمه بالذهب.. ويحقق أغلى الألقاب الخطاب الذي قتل صاحبه.. أسوأ 7 مراسم تنصيب رؤساء في تاريخ أميركا بوكيتينو يكشف كواليس اجتماعه مع بارتوميو وسرّا عن ميسي الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول "بين أُقسم وأُقر".. قصة "القسم الرئاسي" الأميركي كتاب القسم.. لماذا اختار بايدن إنجيلا عمره 127 عاما؟ "3 ورقات".. أول توقيع للرئيس بايدن بعد التنصيب الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول مغني أميركي يصبح حديث الإنترنت خلال التنصيب بعد "حملة عناق" الرئيس تبون يجري بنجاح عملية جراحية على قدمه بألمانيا الجزائر دبلوماتيك تعزي عائلة الاعلامي سامي حداد فور وصوله إلى واشنطن.. "خطوة غير مسبوقة" من بايدن قبل ساعات من رحيله.. ترامب يرفع السرية عن "وثائق روسيا" ترامب يعفو عن مساعده السابق و"يتجاهل نفسه وأسرته" ميلانيا ترامب وجيل بايدن.. "لا سلام" بين "السيدتين الأوليين" في أهم يوم بحياة بايدن.. "جدول مزدحم" للرئيس الجديد الوزير المنتدب المكلف بالمؤسسات المصغرة يستقبل المنسق المقيم لنظام الأمم المتحدة بالجزائر اعتقال مسؤول بولاية نيو مكسيكو شارك في اقتحام الكونغرس "FBI" يحقق في نية امرأة بيع كمبيوتر بيلوسي لروسيا
رياضة

غلام يفتك الكرة الذهبية لأفضل لاعب في الجزائر لسنة 2017

افتك، المدافع الدولي الجزائري ولاعب نادي نابولي الإيطالي، فوزي غولام، جائزة الكرة الذهبية، لأحسن لاعب جزائري، لسنة 2017 التي تمنحها جريدتي “الهداف” و”لوبيتور” وذلك خلال الحفل الذي نظم سهرة الإثنين بأوبرا الجزائر “بوعلام بسايح”.

وسلم، مدافع المنتخب الإيطالي ونادي أ سي ميلان الأسبق، باولو مالديني، جائزة الكرة الذهبية 2017 إلى فوزي غلام في الحفل الذي حضره وزير الشبيبة والرياضة الهادي ولد علي ووزير الثقافة عزالدين ميهوبي، ووزير الاتصال،جمال كعوان، ووزير الموارد المائية، حسين نسيب، إلى جانب والي الجزائر العاصمة عبد القادر زوخ والعديد من الشخصيات الرياضية.

وقال، فوزي غلام بعد تسلمه جائزة أفضل لاعب للعام 2017 “فخور بالتتويج ومتشرف بتسلم الجائزة من مالديني وأشكر كل الذين صوتوا لصالحي وجميع زملائي في المنتخب الوطني ونادي نابولي”، مضيفا في سياق آخر عودته إلى التدريبات بشكل عادي بعدما تعرض لإصابة خطيرة على مستوى الركبة أجرى على إثرها عملية جراحية.

وذكر، مالديني، أن “غولام يلعب في منصب صعب وينشط في بطولة تعد الأصعب و الأقوى في العالم. لكن ذلك لم يمنعه من التألق واللعب مع نابولي، معتبرا أنه كان ظهيرا أيسرا سابقا و يمكنه الحكم على لاعب يشغل نفس المنصب الذي كان ينشط فيه.

ويرى مالديني، الذي لعب طوال مشواره في صفوف نادي ميلان (1985-2009)، أنه على الرغم من تواجد لاعبين جزائريين آخرين مميزين ينشطون في مختلف البطولات الأوروبية، على غرار ياسين براهيمي ورياض محرز” إلا أن غولام كان له أحسن مردود خلال سنة 2017″.

وأضاف قائلا: “غولام كان رائعا مثل محرز في 2016، صحيح أنني لست مناصرا لليستر سيتي لكن وجدت نفسي أتابع دوما مباريات هذا الفريق بسبب تواجد الدولي الجزائري في صفوفه وذلك بالنظر إلى العروض الجميلة والممتعة التي يقدمها خلال اللقاءات” مشيرا أن “غولام يستحق الكرة الذهبية لسنة 2017 مثلما استحقها محرز في 2016”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + 9 =

زر الذهاب إلى الأعلى