آخر الأخبار
كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا من قلب غرف العمليات.. طبيب يجيب القاضي ويذهله تأييد خليجي وعربي للسعودية.. ورفض للمساس بسيادتها إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية
سلايدر

يهود الجزائر يراسلون الحكومة لعدم حاجتهم لأماكن العبادة

كشف، وزير الشؤون الدينية والأوقاف، محمد عيسى، أن الجالية اليهودية في الجزائر، راسلت وزارته، من أجل تبليغها بعدم حاجتها لفتح دور للعبادة اليهودية، وذلك بسبب قلة عددهم بالجزائر.

 

وأكد، الوزير عيسى، على هامش الندوة الصحفية، التي عقدها اليوم الثلاثاء، بدار الإمام في العاصمة، حول مخاطر الأنترنات، بأن “الجزائر لا تملك أقليات دينية، بل تضم جالية غير مسلمة، من مسحيين أفارقة وعدد من اليهود، الذي تضمن لهم السلطات الجزائرية حرية العبادة وتضمن أماكن العبادة”. متابعا “الجزائر لم تغلق يوما مسجدا ولا كنيسة ولا بيعة.”

 

وأردف، وزير الشؤون الدينية، أن “الجزائر لا تحاسب الجزائريين الذين اختاروا ديانات أخرى”، موضحا أن “بطاقة التعريف الوطني لا تحمل أي معلومة خاصة بالدين و عليه فكل الجزائريون سواء مهما كانت ديانتهم.”

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى