آخر الأخبار
السيد لعقاب يدعو إلى ضرورة وضع استراتيجية إعلامية عربية الرئيس الإيراني يعرب عن تقديره لجهود الجزائر في نصرة الشعب الفلسطيني رئيس الجمهورية يجري محادثات ثنائية موسعة مع نظيره الايراني الفريق أول السعيد شنقريحة يشرع في زيارة رسمية إلى دولة قطر قمة منتدى الدول المصدرة للغاز: رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من قادة وزعماء الدول المشاركة منتدى الدول المصدرة للغاز: تأكيد على دعم حوار قوي و هادف بين المنتجين و المستهلكين الرئيس الفنزويلي ينتقد "ازدواجية المعايير" في تطبيق القانون الدولي بشأن غزة القمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس الموزمبيقي يؤكد أهمية تكثيف جهود التنسيق لرفع التحد... منتدى الدول المصدرة للغاز: السنغال ملتزمة بالأهداف الاستراتيجية للمنتدى منتدى الدول المصدرة للغاز: ضرورة تعزيز التعاون بين الدول الأعضاء لتحسين الأمن الطاقوي وضمان استقرار ... رئيس الجمهورية: قمة منتدى الدول المصدرة للغاز ناجحة منتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس البوليفي يدعو لإنجاز صفقات استثمار أكبر من أجل رفع طاقات الإنتاج كلمة رئيس الجمهورية في اختتام القمة السابعة لرؤساء دول وحكومات منتدى الدول المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: "اعلان الجزائر" منتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس الايراني يدعو لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار لمواجهة التحديات منتدى الدول المصدرة للغاز: "العصر الذهبي للغاز الطبيعي لا زال أمامنا" المصادقة بالإجماع على إعلان الجزائر للقمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز رئيس الجمهورية يدعو إلى تعزيز الحوار والتعاون بين الدول الأعضاء في منتدى البلدان المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: توقيع اتفاقين مع اللجنة الإفريقية للطاقة ومعهد البحوث الاقتصادية لمنطقة "... رئيس الجمهورية يدعو إلى تعزيز الحوار والتعاون بين الدول الأعضاء في منتدى البلدان المصدرة للغاز
رياضة

“الفاف” تخصم 6 نقاط من اتحاد بلعباس

أبلغت، الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف)، وتنفيذا لقرار اللجنة الانضباطية للاتحادية الدولية (الفيفا)، نادي اتحاد مدينة بلعباس والرابطة المحترفة لكرة القدم، بخصم ست نقاط من رصيد النادي المنتمي الى بطولة الرابطة الاولى المحترفة، حسبما أعلنت عنه الفاف اليوم السبت على موقعها الرسمي.

وارتأت اللجنة الانضباطية للفيفا أمس الجمعة، خصم ست نقاط من رصيد النادي “العباسي” تنفيذا للقرار المتخذ خلال اجتماعها يوم 9 يونيو 2017، والذي تلزم فيه الفريق المعني بدفع المستحقات المالية للاعب الهولندي من أصول كونغولية، جيسي مايلي، وتغريم نفس النادي ماليا بـ15 الف فرنك سويسري.

وحسب قوانين الفيفا المعمول بها, ففي حال عدم تطبيق قرارات لجنتها الانضباطية في غضون 30 يوما، فيتم خصم ست نقاط من رصيد الفريق المعني في بطولته المحلية، وهو الأمر الذي دفع باللاعب الى تقديم شكوى لدى الهيئة العالمية لكرة القدم.

وحسب المصدر نفسه، ففي حال ما أصر نادي اتحاد بلعباس على عدم تسديد مستحقات اللاعب وكذا عدم دفع الغرامة المسلطة عليه من قبل لجنة انضباط الفيفا، فبإمكان هذه الأخيرة إنزال الفريق إلى القسم الأدنى اي الى بطولة الرابطة الثانية المحترفة.

وبعد خصم ست نقاط من رصيده, يتراجع ابناء “وادي المكرة” غالى الصف التاسع بمجموع 20 نقطة، عقب إجراء مباريات الجولة الـ17 من بطولة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى