آخر الأخبار
أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة
رياضة

“الفاف” تخصم 6 نقاط من اتحاد بلعباس

أبلغت، الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف)، وتنفيذا لقرار اللجنة الانضباطية للاتحادية الدولية (الفيفا)، نادي اتحاد مدينة بلعباس والرابطة المحترفة لكرة القدم، بخصم ست نقاط من رصيد النادي المنتمي الى بطولة الرابطة الاولى المحترفة، حسبما أعلنت عنه الفاف اليوم السبت على موقعها الرسمي.

وارتأت اللجنة الانضباطية للفيفا أمس الجمعة، خصم ست نقاط من رصيد النادي “العباسي” تنفيذا للقرار المتخذ خلال اجتماعها يوم 9 يونيو 2017، والذي تلزم فيه الفريق المعني بدفع المستحقات المالية للاعب الهولندي من أصول كونغولية، جيسي مايلي، وتغريم نفس النادي ماليا بـ15 الف فرنك سويسري.

وحسب قوانين الفيفا المعمول بها, ففي حال عدم تطبيق قرارات لجنتها الانضباطية في غضون 30 يوما، فيتم خصم ست نقاط من رصيد الفريق المعني في بطولته المحلية، وهو الأمر الذي دفع باللاعب الى تقديم شكوى لدى الهيئة العالمية لكرة القدم.

وحسب المصدر نفسه، ففي حال ما أصر نادي اتحاد بلعباس على عدم تسديد مستحقات اللاعب وكذا عدم دفع الغرامة المسلطة عليه من قبل لجنة انضباط الفيفا، فبإمكان هذه الأخيرة إنزال الفريق إلى القسم الأدنى اي الى بطولة الرابطة الثانية المحترفة.

وبعد خصم ست نقاط من رصيده, يتراجع ابناء “وادي المكرة” غالى الصف التاسع بمجموع 20 نقطة، عقب إجراء مباريات الجولة الـ17 من بطولة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 − واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى