آخر الأخبار
وسائل إعلام نشرت تقارير "ويكيليكس" تناشد واشنطن بإسقاط التهم الموجهة لمؤسس الموقع على غرار FTX.. منصة العملات المشفرة BlockFi تشهر إفلاسها رسميا تشاووش أوغلو: لا تزال فنلندا والسويد بحاجة إلى اتخاذ خطوات جديدة للانضمام إلى الناتو أكثر من نصف الأمريكيين يدعمون التحقيق مع نجل الرئيس جو بايدن ماسك: "آبل" هددت بإبعاد تطبيق "تويتر" من متجر "آب ستور" الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم يحظر تسديد الكرة بالرأس في اليوم السابق للمباريات والذي يليها البرلمان الألماني يعتزم إنفاق 20 مليار يورو لتجديد مخزون أسلحة الجيش النرويج تخصص ملياري كرونة لشراء الغاز لأوكرانيا ولي العهد السعودي يعلن عن مطار الملك سلمان الدولي… “سيضع الرياض بوابة للعالم” وزير الخارجية التركي: من الممكن تعيين سفراء بشكل متبادل بين أنقرة والقاهرة في الأشهر القادمة إطلاق "الشباك الإلكتروني الوطني" الذي يتيح الاطلاع على مآل القضايا ومنطوق الأحكام رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يستقبل رئيسة حكومة الجمهورية التونسية، السيدة نجلاء بودن رسالة رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيـد تبون بمناسبة الاحتفال باليوم العالـمي للتضـامن مع الشعب الفل... السعودية "ستدعم بالتأكيد" عطاءات القطاع الخاص لشراء مانشستر يونايتد وليفربول منتخب البرتغال يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة أوروغواي إسبانيا.. مسيرات مناهضة للحكومة في مدريد سياسيون فرنسيون يصفون زيلينسكي بـ “الشخص الخطير” ويطالبون بلادهم بالكف عن دعمه البرلمان الإيراني یصدق علی انضمام البلاد لمنظمة شنغهاي للتعاون وسائل إعلام تكشف سبب وفاة الملكة اليزابيث الثانية تجريم التشجيع على إيذاء النفس في مشروع قانون للأمان على الإنترنت في بريطانيا
محلي

العاصمة: انقطاع المياه يوم الثلاثاء في 5 بلديات

سيسجل، انقطاع في التزويد بالمياه الشروب يوم  الثلاثاء المقبل بعدد من الأحياء التابعة لخمس بلديات منها القصبة و باب  الوادي و بولوغين و الجزائر الوسطى بسبب برمجة أشغال صيانة على مستوى محطة ضخ  المياه بتيليملي (أعالي العاصمة)، حسبما أكده اليوم الأحد بيان شركة المياه و  التطهير للجزائر (سيال).  

 

و أوضح نفس المصدر أن أشغال صيانة أنبوب رئيسي لنقل الماء على مستوى محطة ضخ  المياه المتواجدة بتيليملي يوم الثلاثاء المقبل الموافق لـ 23 يناير 2018، وذلك من الساعة السابعة صباحا إلى غاية الثامنة ليلا، سيتسبب في قطع التزويد  بالماء الشروب على عدد من الاحياء التابعة للخمسة بلديات بقلب العاصمة وهي  بلدية القصبة، باب الوادي، الجزائر الوسطى، وادي قريش و بولوغين.

 

و أشار البيان إلى ان انقطاع المياه سيمس عددا من الاحياء و الشوارع منها  التابعة لبلدية القصبة كشارع بن شنب، العرباجي، سيدي دريس حميدوش, مصطفى لطرش،  سيدي عبد الله، الإخوة باشاغا، دبيح شريف، شارع أوسعدي، محمد بن قنيفذ، سعيد  قاضي، اضافة إلى شوارع بباب الوادي منها علي مشكال، تازايرت، أحمد حسينة، منحدر لوني أرزقي، العقيد لطفي و شارع أوريف.

 

و في وادي قريش ستنقطع المياه عن  حي مناخ فرنسا، القروب عشرة، عسكري حسن و حمادي ناصر. و بالجزائر الوسطى كل من محمد والي، أكلي رحيم طريق دازي، محمد باحين رابح بيساس، مهدي بن تومرت، أرزقي  ياسف و شومان دو كاراميل.   

 

و أكدت (سيال) أن الماء سيعود تدريجيا إلى الحنفيات في خلال سهرة نفس اليوم  أي الثلاثاء، وأنها وضعت صهاريج مياه لفائدة المؤسسات العمومية والاستشفائية  ذات الاولية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر − 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى