آخر الأخبار
برشلونة يتكبد خسائر كبيرة بسبب فضيحة "بارساجيت" إصدار تحذير من تسونامي بعد وقوع زلزال قوي قبالة نيوزيلندا محكمة تركية ترفض ضم التقرير الاستخباراتي الأمريكي إلى ملف قضية خاشقجي ريال مدريد يخصص مبلغا ضخما لضم "الفتى الذهبي" هالاند سائق القنصلية السعودية في اسطنبول يكشف ما قام به مسؤول أمني سعودي يوم مقتل خاشقجي قراءة في وثيقة الأمن القومي الأميركية.. الصين التحدي الأكبر ميغان ماركل "غاضبة" من قصر بكنغهام.. وتشكو "الافتراءات" الأمير فيليب يجري عملية في القلب.. وكشف حالته الصحية جريمة تهز تركيا.. رفضت إبلاغه بمكان والدتها فتلقّت 20 رصاصة "اللعب بالنار".. ما سيناريوهات العلاقة بين روسيا وأميركا؟ شاهد.. برشلونة يضع حجر الأساس لـ"ريمونتادا" بهدف عالمي مشروع قانون بمجلس الشيوخ يقيد سلطة بايدن لشن حرب بعد ضربات سوريا دراسة: كافة البالغين في بريطانيا سيكونون ملقحين بحلول يونيو الخارجية الروسية تعلق على تصريح بلينكن حول عدم إسقاط الأنظمة بالقوة زوجته السابقة.. مارادونا تم اختطافه قبل إعلان وفاته إثيوبيا: اتفاقيات السودان ومصر لا تقلقنا ما لم توجّه ضدنا برباعية.. مانشستر سيتي يواصل زحفه نحو اللقب السابع يوفنتوس ينتفض.. ورونالدو يسرق الأضواء كالعادة كوريا الشمالية.. صور تكشف عن "مفاجأة نووية" زلزال قوي يهز وسط اليونان.. ويشعر به سكان البلقان
زووم 48

العاصمة: انقطاع المياه يوم الثلاثاء في 5 بلديات

سيسجل، انقطاع في التزويد بالمياه الشروب يوم  الثلاثاء المقبل بعدد من الأحياء التابعة لخمس بلديات منها القصبة و باب  الوادي و بولوغين و الجزائر الوسطى بسبب برمجة أشغال صيانة على مستوى محطة ضخ  المياه بتيليملي (أعالي العاصمة)، حسبما أكده اليوم الأحد بيان شركة المياه و  التطهير للجزائر (سيال).  

 

و أوضح نفس المصدر أن أشغال صيانة أنبوب رئيسي لنقل الماء على مستوى محطة ضخ  المياه المتواجدة بتيليملي يوم الثلاثاء المقبل الموافق لـ 23 يناير 2018، وذلك من الساعة السابعة صباحا إلى غاية الثامنة ليلا، سيتسبب في قطع التزويد  بالماء الشروب على عدد من الاحياء التابعة للخمسة بلديات بقلب العاصمة وهي  بلدية القصبة، باب الوادي، الجزائر الوسطى، وادي قريش و بولوغين.

 

و أشار البيان إلى ان انقطاع المياه سيمس عددا من الاحياء و الشوارع منها  التابعة لبلدية القصبة كشارع بن شنب، العرباجي، سيدي دريس حميدوش, مصطفى لطرش،  سيدي عبد الله، الإخوة باشاغا، دبيح شريف، شارع أوسعدي، محمد بن قنيفذ، سعيد  قاضي، اضافة إلى شوارع بباب الوادي منها علي مشكال، تازايرت، أحمد حسينة، منحدر لوني أرزقي، العقيد لطفي و شارع أوريف.

 

و في وادي قريش ستنقطع المياه عن  حي مناخ فرنسا، القروب عشرة، عسكري حسن و حمادي ناصر. و بالجزائر الوسطى كل من محمد والي، أكلي رحيم طريق دازي، محمد باحين رابح بيساس، مهدي بن تومرت، أرزقي  ياسف و شومان دو كاراميل.   

 

و أكدت (سيال) أن الماء سيعود تدريجيا إلى الحنفيات في خلال سهرة نفس اليوم  أي الثلاثاء، وأنها وضعت صهاريج مياه لفائدة المؤسسات العمومية والاستشفائية  ذات الاولية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 − 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى