آخر الأخبار
السيد لعقاب يدعو إلى ضرورة وضع استراتيجية إعلامية عربية الرئيس الإيراني يعرب عن تقديره لجهود الجزائر في نصرة الشعب الفلسطيني رئيس الجمهورية يجري محادثات ثنائية موسعة مع نظيره الايراني الفريق أول السعيد شنقريحة يشرع في زيارة رسمية إلى دولة قطر قمة منتدى الدول المصدرة للغاز: رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من قادة وزعماء الدول المشاركة منتدى الدول المصدرة للغاز: تأكيد على دعم حوار قوي و هادف بين المنتجين و المستهلكين الرئيس الفنزويلي ينتقد "ازدواجية المعايير" في تطبيق القانون الدولي بشأن غزة القمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس الموزمبيقي يؤكد أهمية تكثيف جهود التنسيق لرفع التحد... منتدى الدول المصدرة للغاز: السنغال ملتزمة بالأهداف الاستراتيجية للمنتدى منتدى الدول المصدرة للغاز: ضرورة تعزيز التعاون بين الدول الأعضاء لتحسين الأمن الطاقوي وضمان استقرار ... رئيس الجمهورية: قمة منتدى الدول المصدرة للغاز ناجحة منتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس البوليفي يدعو لإنجاز صفقات استثمار أكبر من أجل رفع طاقات الإنتاج كلمة رئيس الجمهورية في اختتام القمة السابعة لرؤساء دول وحكومات منتدى الدول المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: "اعلان الجزائر" منتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس الايراني يدعو لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار لمواجهة التحديات منتدى الدول المصدرة للغاز: "العصر الذهبي للغاز الطبيعي لا زال أمامنا" المصادقة بالإجماع على إعلان الجزائر للقمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز رئيس الجمهورية يدعو إلى تعزيز الحوار والتعاون بين الدول الأعضاء في منتدى البلدان المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: توقيع اتفاقين مع اللجنة الإفريقية للطاقة ومعهد البحوث الاقتصادية لمنطقة "... رئيس الجمهورية يدعو إلى تعزيز الحوار والتعاون بين الدول الأعضاء في منتدى البلدان المصدرة للغاز
محلي

العاصمة: انقطاع المياه يوم الثلاثاء في 5 بلديات

سيسجل، انقطاع في التزويد بالمياه الشروب يوم  الثلاثاء المقبل بعدد من الأحياء التابعة لخمس بلديات منها القصبة و باب  الوادي و بولوغين و الجزائر الوسطى بسبب برمجة أشغال صيانة على مستوى محطة ضخ  المياه بتيليملي (أعالي العاصمة)، حسبما أكده اليوم الأحد بيان شركة المياه و  التطهير للجزائر (سيال).  

 

و أوضح نفس المصدر أن أشغال صيانة أنبوب رئيسي لنقل الماء على مستوى محطة ضخ  المياه المتواجدة بتيليملي يوم الثلاثاء المقبل الموافق لـ 23 يناير 2018، وذلك من الساعة السابعة صباحا إلى غاية الثامنة ليلا، سيتسبب في قطع التزويد  بالماء الشروب على عدد من الاحياء التابعة للخمسة بلديات بقلب العاصمة وهي  بلدية القصبة، باب الوادي، الجزائر الوسطى، وادي قريش و بولوغين.

 

و أشار البيان إلى ان انقطاع المياه سيمس عددا من الاحياء و الشوارع منها  التابعة لبلدية القصبة كشارع بن شنب، العرباجي، سيدي دريس حميدوش, مصطفى لطرش،  سيدي عبد الله، الإخوة باشاغا، دبيح شريف، شارع أوسعدي، محمد بن قنيفذ، سعيد  قاضي، اضافة إلى شوارع بباب الوادي منها علي مشكال، تازايرت، أحمد حسينة، منحدر لوني أرزقي، العقيد لطفي و شارع أوريف.

 

و في وادي قريش ستنقطع المياه عن  حي مناخ فرنسا، القروب عشرة، عسكري حسن و حمادي ناصر. و بالجزائر الوسطى كل من محمد والي، أكلي رحيم طريق دازي، محمد باحين رابح بيساس، مهدي بن تومرت، أرزقي  ياسف و شومان دو كاراميل.   

 

و أكدت (سيال) أن الماء سيعود تدريجيا إلى الحنفيات في خلال سهرة نفس اليوم  أي الثلاثاء، وأنها وضعت صهاريج مياه لفائدة المؤسسات العمومية والاستشفائية  ذات الاولية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى