آخر الأخبار
المقابلة التاريخية.. هكذا ترجم خبير لغة جسد ميغان ماركل بوعاتي رئيس تحرير يومية الخبر الرئيس المدير العام لسوناطراك خامس أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا حاكم نيويورك على خطى "ذئب هوليوود".. تفاصيل مشينة لأفعاله ترامب يعود إلى ولايته المحببة.. والخلاف يشتعل مع كوشنر حجبته في "واتساب".. فأنهى حياتها عرضت 1500 دولار لقتل حماتها.. وامرأة فضحتها ترامب "غاضب" من الحزب الجمهوري.. ويوجه رسالة "تحذيرية" رسالة للبابا من الموصل: "الأخوة أقوى من صوت الكراهية" 90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق
رواق الصحافةسلايدر

“إصدار قرار إعلان الترشح لإنشاء قنوات تلفزيونية قريبا”

قال، وزير الاتصال جمال كعوان، اليوم الأحد، أن القرار المتعلق بفتح الإعلان عن الترشح لاعتماد قنوات تلفزيونية خاصة سيصدر قريبا.

 

وأكد، الوزير في زيارته لولاية الجلفة، وفقا لما نقلته وكالة الانباء الجزئرية: هذه المرة “إطلاق القمر الاصطناعي “ألكوم سات-1″ سيفتح آفاقا جديدة ويمثل معيارا جديدا يدخل في إطار مراجعة القرار المتعلق بفتح الاعلان عن الترشح لمنح رخص لانشاء الخدمات السمعية البصرية.”

 

وأرجع، كعوان، سحب مصالحه القرار الذي صدر في أكتوبر الماضي بالجريدة الرسمية، لأسباب تتعلق بـ”عدم مواكبة الصيغة الأولى لتطور المجال السمعي البصري.”

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × خمسة =

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى