آخر الأخبار
في مشهد إنساني.. توقف مباراة الدنمارك وبلجيكا لمدة دقيقة دعما لإريكسن ساليفان: بايدن وأردوغان بحثا قضية الـ"إس 400" دون التوصل إلى أي حل طفل فرنسي يسأل ماكرون: هل أنت بخير بعد الصفعة؟ السفارة الأمريكية في كابل تغلق أبوابها إثر ارتفاع إصابات كورونا الحاد بين موظفيها مسؤولون: لا تقدم في محادثات المناخ "المرهقة" رئيس الوزراء السويدي يقول إنه سيستقيل أو يدعو للانتخابات إذا خسر التصويت بحجب الثقة بلجيكا تقلب الطاولة على الدنمارك وتلتحق بإيطاليا إلى ثمن نهائي أمم أوروبا البنتاغون يحذر من تهديدات وشيكة لواشنطن وحلفائها قريبا.. الكاتب الصحفي الكبير خالد عمر بن ققة يكتب للموقع الاخباري "الجزائر دبلوماتيك" اجتياز المحبوسين لامتحانات البكالوريا الفريق السعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي يستقبل مدير المصلحة الفيديرالية للتعاون العسكري... الإعلان عن القائمة القصيرة للفائزين بمسابقة أندريه ستينين 2021 فرنسا تلغي إلزامية ارتداء الكمامات في الشارع بداية من اليوم اندلاع حرائق جديدة في غلاف غزة بسبب دفعات من البالونات الحارقة مؤتمر صحفي للرئيس الأمريكي جو بايدن في ختام القمة مع فلاديمير بوتين أكاديمية العلوم الروسية بصدد إعداد مشروع تقريبي للبعثة القمرية المأهولة رسميا.. ريال مدريد يعلن رحيل راموس بعد 16 عاما قضاها ضمن أسوار الملكي بايدن لمراسلة CNN: "أنت في المهنة الخطأ" كلينتون: قمة جنيف قد تؤسس لبناء علاقات أكثر قابلية للتنبؤ بين الولايات المتحدة وروسيا "واشنطن بوست": السعودية تساعد في تهريب مواطنيها الذين يرتكبون جرائم في الولايات المتحدة
الحدثثقافة وفن

جنازة مهيبة لفقيد التاريخ والصحافة زهير احدادن

شيّع، المجاهد والبروفسور زهير إحدادن، اليوم الأحد، إلى مثواه الأخير، بمقبرة العالية بالعاصمة، عن عمر يناهز 89 سنة، اثر وفاته بمستشفى عين النعجة، بحضور وزراء حاليين وسابقين، ورؤساء أحزاب وأساتذة وأصدقاء الفقيد في مجال الصحافة.

 

خيّم، حزن كبير، منذ أمس السبت،  على نهج فرنان بحسين داي، بالعاصمة، وكان المكان اليوم على موعد مع سير جنازة الفقيد، من منزله الكائن بنهج حنفي فرنان باتجاه مسجد العربي التبسي، في حدود الواحدة زوالا، على متن سيارة إسعاف تابعة لوزارة المجاهدين، أين اصطف رفقاء درب الراحل ومشيعوه أمام المسجد لتودعه والصلاة عليه، لينقل بعد ذلك مباشرة إلى مقبرة العالية بباب الزوار، أين ووري الثرى بالجزء المقابل لمربع الشهداء .

 

وحضر جنازة الفقيد، وفد من الوزراء يتقدمهم وزير الثقافة عز الدين ميهوبي، ووزراء سابقون كوزير الاتصال الأسبق ناصر المهل، والأمين العام لجبهة التحرير الوطني جمال ولد عباس، وكذا رئيس المجلس الإسلامي الأعلى عبد الله غلام الله، ورئيس سلطة ضبط السمعي البصري زواوي بن حمادي، بالإضافة إلى عدة شخصيات وطنية، وممثلي الأحزاب والأسرة الإعلامية، ورفقاء درب المرحوم من أساتذة جامعيين وباحثين.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين + عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى