آخر الأخبار
مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق بعد نصف قرن من الجدل.. هدف المونديال "اللغز" يقترب من الحل رئيس البرازيل لمواطنيه: توقفوا عن "النحيب" بشأن كورونا غوغل تقدم تعهدا جديدا قد يكلفها الكثير.. فتش عن "الكوكيز" "واتساب" يكشف عن ميزة جديدة طال انتظارها ثنائية سانشيز "المنسي" تعزز صدارة إنتر ميلان للدوري الإيطالي تغريدة "غامضة" تثير التكهنات حول مستقبل صلاح مع ليفربول بالصور: بابا الفاتيكان يغادر روما متجها إلى العراق خدعة بصرية "عجيبة".. فيديو لسفينة تطفو في الهواء الصين تنافس "كلوب هاوس" بتطوير تطبيقات مبتكرة علماء يكتشفون كوكبا عملاقا قد يكون صالحا للحياة برشلونة يتكبد خسائر كبيرة بسبب فضيحة "بارساجيت" إصدار تحذير من تسونامي بعد وقوع زلزال قوي قبالة نيوزيلندا محكمة تركية ترفض ضم التقرير الاستخباراتي الأمريكي إلى ملف قضية خاشقجي ريال مدريد يخصص مبلغا ضخما لضم "الفتى الذهبي" هالاند سائق القنصلية السعودية في اسطنبول يكشف ما قام به مسؤول أمني سعودي يوم مقتل خاشقجي قراءة في وثيقة الأمن القومي الأميركية.. الصين التحدي الأكبر ميغان ماركل "غاضبة" من قصر بكنغهام.. وتشكو "الافتراءات" الأمير فيليب يجري عملية في القلب.. وكشف حالته الصحية جريمة تهز تركيا.. رفضت إبلاغه بمكان والدتها فتلقّت 20 رصاصة
الحدثثقافة وفن

جنازة مهيبة لفقيد التاريخ والصحافة زهير احدادن

شيّع، المجاهد والبروفسور زهير إحدادن، اليوم الأحد، إلى مثواه الأخير، بمقبرة العالية بالعاصمة، عن عمر يناهز 89 سنة، اثر وفاته بمستشفى عين النعجة، بحضور وزراء حاليين وسابقين، ورؤساء أحزاب وأساتذة وأصدقاء الفقيد في مجال الصحافة.

 

خيّم، حزن كبير، منذ أمس السبت،  على نهج فرنان بحسين داي، بالعاصمة، وكان المكان اليوم على موعد مع سير جنازة الفقيد، من منزله الكائن بنهج حنفي فرنان باتجاه مسجد العربي التبسي، في حدود الواحدة زوالا، على متن سيارة إسعاف تابعة لوزارة المجاهدين، أين اصطف رفقاء درب الراحل ومشيعوه أمام المسجد لتودعه والصلاة عليه، لينقل بعد ذلك مباشرة إلى مقبرة العالية بباب الزوار، أين ووري الثرى بالجزء المقابل لمربع الشهداء .

 

وحضر جنازة الفقيد، وفد من الوزراء يتقدمهم وزير الثقافة عز الدين ميهوبي، ووزراء سابقون كوزير الاتصال الأسبق ناصر المهل، والأمين العام لجبهة التحرير الوطني جمال ولد عباس، وكذا رئيس المجلس الإسلامي الأعلى عبد الله غلام الله، ورئيس سلطة ضبط السمعي البصري زواوي بن حمادي، بالإضافة إلى عدة شخصيات وطنية، وممثلي الأحزاب والأسرة الإعلامية، ورفقاء درب المرحوم من أساتذة جامعيين وباحثين.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 + 10 =

زر الذهاب إلى الأعلى