آخر الأخبار
الرئيس المدير العام لسوناطراك خامس أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا حاكم نيويورك على خطى "ذئب هوليوود".. تفاصيل مشينة لأفعاله ترامب يعود إلى ولايته المحببة.. والخلاف يشتعل مع كوشنر حجبته في "واتساب".. فأنهى حياتها عرضت 1500 دولار لقتل حماتها.. وامرأة فضحتها ترامب "غاضب" من الحزب الجمهوري.. ويوجه رسالة "تحذيرية" رسالة للبابا من الموصل: "الأخوة أقوى من صوت الكراهية" 90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق بعد نصف قرن من الجدل.. هدف المونديال "اللغز" يقترب من الحل رئيس البرازيل لمواطنيه: توقفوا عن "النحيب" بشأن كورونا
رياضة

“الفاف” تسحب تسيير البطولة من قرباج

جرّد، الأحد، المكتب الفدرالي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، محفوظ قرباج، من تسيير شؤون البطولة المحترفة، وتكوين لجنة مؤقتة لتسيير المنافسة إلى غاية نهاية الموسم الجاري.

 

وكشف، الاتحاد الجزائري لكرة القدم، على حسابه “الرسمي” بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بأن المكتب الفدرالي الذي عقد اجتماعه الشهري بولاية سطيف، قرر وبشكل فوري تطبيق الإجراءات المنصوص عليها في الاتفاقية المبرمة بين الفاف والرابطة، والمتعلقة بتنظيم العلاقة بين الهيئتين الكرويتين، وأجمع أعضاء المكتب الفدرالي على سحب تفويض تسيير شؤون البطولة المحترفة بقسميها الأول والثاني من مجلس إدارة الرابطة المحترفة.

 

وتم اتخاذ هذا القرار بإجماع أعضاء المكتب الفيدرالي للاتحادية، خلال  اجتماعهم بالمدرسة الوطنية للرياضات الاولمبية “الباز” بسطيف بحضور 11 عضوا من  بين الـ 13 الذي يضمهم المكتب.

 

وهو القرار الذي يضع حدا لمهام رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم محفوظ قرباج  المنتخب على رأس هذه الهيئة منذ في جويلية 2011، والذي لا تزال عهدته قائمة الى  غاية 2019.

 

وأكد، رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم  “الفاف”، خير الدين زطشي، أن قرار سحب التفويض لتسيير البطولة  الوطنية المحترفة لكرة القدم, من مجلس إدارة الرابطة المحترفة، تم في إطار  قانوني.

 

“لقد اعتمدنا على المادة 20 من الاتفاقية الممضاة سنة 2011 لسحب تفويض تسيير  البطولة المحترفة من هيئة الرابطة المحترفة. اعتبارا من اليوم المنافسة تحت  إشراف الاتحادية التي ستسير البطولات بواسطة لجنة تسيير مؤقتة “ديريكتوار”، و هو ما صرح به زطشي للصحافة الوطنية عقب انتهاء أشغال المكتب الفيدرالي المنعقد  بالمدرسة الوطنية للرياضات الأولمبية الباز بسطيف.

 

وأضاف، الرجل الأول في مبنى دالي براهيم : “القرار اتخذ بكل مسؤولية و طبقا  للقوانين المعمول بها”، دون الخوض في أسباب سحب التفويض من الرابطة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى