آخر الأخبار
بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة شركة تويتر تحذف مئات الحسابات المرتبطة بثلاث دول آسيا.. قصة حب صينية للعربية وحلم التمثيل مع عادل إمام بريطانيا تحظر دخول "بوينغ 777" مجالها الجوي مؤقتا سامباولي يستقيل من أتلتيكو مينيرو "فيسبوك" وأستراليا يحلان الخلافات ويتوصلان إلى اتفاق عقب مفاوضات "هواوي" تكشف النقاب عن هاتف ذكي متطور جديد قابل للطي بتصريح غاضب.. سواريز يفجر مفاجأة: برشلونة طردني زوجة "إمبراطور المخدرات" المكسيكي في قبضة أميركا انفراجة بعد توتر بين فيسبوك وأستراليا الموت يغيّب أحمد زكي يماني.. أول أمين عام لمنظمة أوبك تغريداته المقتضبة كفيلة برفع الأسهم وخفضها.. من هو؟
اقتصاد1سلايدر

فوضى وإلغاء للرحلات بمطار هواري بومدين بسبب إضراب المظيفين

 

أستأنف، مستخدمو الملاحة التجارية بالخطوط الجوية الجزائرية، عشية اليوم، عملهم بعد إضراب تسبب في اضطراب في الرحلات الجوية الداخلية والخارجية.

 

وقضت، محكمة الدار البيضاء، بالعاصمة، زوال الاثنين، بعدم شرعية إضراب مضيفي الطائرات والذي شل الرحلات الخطوط الجوية الجزائرية منذ الصباح.

 

وكانت، إدارة الجوية الجزائرية قد اودعت، دعوى استعجالية حول الإضراب الذي باشره المضيفون صبيحة الاثنين بشكل مفاجئ، احتجاجا على ما وصفوه تماطل المسؤولين في الاستجابة لمطالبهم خاصة مراجعة شبكة الأجور.

 

ودخل، صباح اليوم، مضيفو الطيران لشركة الخطوط الجوية الجزائرية، في إضراب مفتوح عن العمل، مطالبين برفع الأجور وانشغالات اخرى تتعلق بتحسين ظروف عملهم.

 

 كما شهد، مطار هواري بومدين، حالة فوضى كبيرة، بعد اضطراب في الرحلات، ما جعل المسافرين يحتجون ويقتحمون، مركز الاستراحة التابع لشركة الخطوط الجوية الجزائرية، وقاموا بتخريب بعض المحتويات ما استدعى تدخل مصالح الأمن لتهدئة الوضع.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى