آخر الأخبار
إصابة بطل فورمولا 1 بفيروس كورونا وغيابه عن سباق الصخير روسيا تدعو منظمة شنغهاي للتعاون لاستبدال الدولار بعملات وطنية في التجارة جدل حاد بين كانبيرا وبكين حول صورة جندي أسترالي يضع سكينا على رقبة طفل أفغاني نائب رئيس الوزراء الروسي: الهيدروكربونات ستظل المصدر الرئيسي للطاقة لعقود الكشف عن رسالة مارادونا الأخيرة قبل وفاته بساعات "موديرنا" تطلب تفويضا طارئا من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية لتوزيع لقاح كورونا أسعار النفط تنخفض مع بحث "أوبك+" سياسة الإنتاج في 2021 طبيب مارادونا يرد على اتهامات التسبب بوفاة الأسطورة بيسكوف يعلق على قرار بايدن تعيين جين بساكي متحدثة باسم البيت الأبيض بايدن يواصل تشكيل إدارته.. أبرز المرشحين للعدل والدفاع ترامب يكرر اتهامات التزوير.. ويقول: موقفي لن يتغير حكومة إثيوبيا: المعارك انتهت وملاحقة زعماء تيغراي بدأت ريال مدريد وركلات الجزاء.. إحصاء ينسف ما يعتقده كثيرون القصة الحقيقية لـ"كرة القدم النووية" التي لا تفارق الرئيس الأمريكي! بيكيه يتخذ "أخطر" قرار في مسيرته الصليب الأحمر تعلن اختطاف أحد موظفيها على يد مجهولين في أفغانستان السودان يعلن زيارة وفد إسرائيلي إلى الخرطوم الغرفة 2806: قضية دومينيك ستراوس خان"..وثائقي عن انهيار الأوفر حظا لرئاسة فرنسا في 2012 وزارة الدفاع الروسية تعلن إطلاق حملة تطعيم شاملة للجيش ضد فيروس كورونا ماكرون غاضب بعد اعتداء فاحش على موسيقي من طرف الشرطة (فيديو)
رياضةسلايدر

زطشي يرسم تنحية قرباج ويعيّن خليفته

نصّب،  خير الدين زطشي، رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، اليوم الاثنين، الهيئة المسيرة لشؤون الرابطة المحترفة لكرة القدم تطبيقا للقرار الذي اتخذه المكتب الفيدرالي للاتحادية، أمس الأحد، والقاضي بسحب تفويض تسيير البطولة الاحترافية من مجلس إدارة الرابطة المحترفة حسب ما أفاد به بيان الفاف على موقعها الرسمي.

 

وأوضح، البيان أن “وفدا يتكون من خير الدين زطشي رئيس الاتحادية ورشيد قاسمي وعمار بهلول وحكيم مدان بصفتهم أعضاء المكتب الفيدرالي إضافة الى محمد ساعد الأمين العام للفاف يوسف بن مجبر رئيس رابطة ما بين الجهات وعلي مالك رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم (هواة) تنقلوا إلى مقر الرابطة المحترفة لكرة القدم  لتنفيذ هذا القرار”.

 

واستقبل، وفد الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) من قبل فوزي قليل نائب رئيس الرابطة المحترفة وأحمد يحياوي الامين العام للرابطة في غياب الرئيس محفوظ قرباج حيث تم عقد اجتماع ذكر فيه رئيس الفاف قرار المكتب الفيدرالي وأسبابه.

 

“أريد أن أطمئن عائلة كرة القدم المحترفة أن الهيئة المسيرة مدعوة لتسيير الشؤون اليومية للرابطة المحترفة لكرة القدم والسهر على تنظيم بطولة الرابطتين المحترفتين الاولى والثانية في أحسن الظروف في انتظار تنظيم جمعية عامة انتخابية وتفويض التسيير لمجلس الادارة الجديد”، يضيف بيان الفاف.

 

وتتشكل، الهيئة المسيرة من، عمار بهلول والعربي أومعمر، بصفتهما عضوي المكتب الفيدرالي وعلي مالك رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم (هواة) حيث يمكن مستقبلا توسيع عضويته الى باقي الشخصيات الرياضية. من جهة اخرى سيتم الإبقاء على موظفي ومصالح الرابطة المحترفة لكرة القدم في مناصبهم. 

 

كما اغتنمت، الهيئة الفيدرالية هذه الفرصة للإشادة بمحفوظ قرباج إزاء كل ما قدمه من خدمات للكرة المحترفة خلال السنوات الماضية بتفاني وإخلاص في مهمته في ظل التزاماته المهنية المهمة. 

 

ونشرت، الرابطة بيانا رفضت فيه تسليم مقرها للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، مطالبة إياها بضرورة “إبلاغها رسميا بالقرار الذي اتخذته أمس الأحد خلال اجتماع المكتب الفيديرالي بسطيف بسحب التفويض منها في تسيير البطولة الوطنية”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى