آخر الأخبار
المقابلة التاريخية.. هكذا ترجم خبير لغة جسد ميغان ماركل بوعاتي رئيسا للتحرير في يومية الخبر الرئيس المدير العام لسوناطراك خامس أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا حاكم نيويورك على خطى "ذئب هوليوود".. تفاصيل مشينة لأفعاله ترامب يعود إلى ولايته المحببة.. والخلاف يشتعل مع كوشنر حجبته في "واتساب".. فأنهى حياتها عرضت 1500 دولار لقتل حماتها.. وامرأة فضحتها ترامب "غاضب" من الحزب الجمهوري.. ويوجه رسالة "تحذيرية" رسالة للبابا من الموصل: "الأخوة أقوى من صوت الكراهية" 90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق
رياضةسلايدر

زطشي يرسم تنحية قرباج ويعيّن خليفته

نصّب،  خير الدين زطشي، رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، اليوم الاثنين، الهيئة المسيرة لشؤون الرابطة المحترفة لكرة القدم تطبيقا للقرار الذي اتخذه المكتب الفيدرالي للاتحادية، أمس الأحد، والقاضي بسحب تفويض تسيير البطولة الاحترافية من مجلس إدارة الرابطة المحترفة حسب ما أفاد به بيان الفاف على موقعها الرسمي.

 

وأوضح، البيان أن “وفدا يتكون من خير الدين زطشي رئيس الاتحادية ورشيد قاسمي وعمار بهلول وحكيم مدان بصفتهم أعضاء المكتب الفيدرالي إضافة الى محمد ساعد الأمين العام للفاف يوسف بن مجبر رئيس رابطة ما بين الجهات وعلي مالك رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم (هواة) تنقلوا إلى مقر الرابطة المحترفة لكرة القدم  لتنفيذ هذا القرار”.

 

واستقبل، وفد الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) من قبل فوزي قليل نائب رئيس الرابطة المحترفة وأحمد يحياوي الامين العام للرابطة في غياب الرئيس محفوظ قرباج حيث تم عقد اجتماع ذكر فيه رئيس الفاف قرار المكتب الفيدرالي وأسبابه.

 

“أريد أن أطمئن عائلة كرة القدم المحترفة أن الهيئة المسيرة مدعوة لتسيير الشؤون اليومية للرابطة المحترفة لكرة القدم والسهر على تنظيم بطولة الرابطتين المحترفتين الاولى والثانية في أحسن الظروف في انتظار تنظيم جمعية عامة انتخابية وتفويض التسيير لمجلس الادارة الجديد”، يضيف بيان الفاف.

 

وتتشكل، الهيئة المسيرة من، عمار بهلول والعربي أومعمر، بصفتهما عضوي المكتب الفيدرالي وعلي مالك رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم (هواة) حيث يمكن مستقبلا توسيع عضويته الى باقي الشخصيات الرياضية. من جهة اخرى سيتم الإبقاء على موظفي ومصالح الرابطة المحترفة لكرة القدم في مناصبهم. 

 

كما اغتنمت، الهيئة الفيدرالية هذه الفرصة للإشادة بمحفوظ قرباج إزاء كل ما قدمه من خدمات للكرة المحترفة خلال السنوات الماضية بتفاني وإخلاص في مهمته في ظل التزاماته المهنية المهمة. 

 

ونشرت، الرابطة بيانا رفضت فيه تسليم مقرها للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، مطالبة إياها بضرورة “إبلاغها رسميا بالقرار الذي اتخذته أمس الأحد خلال اجتماع المكتب الفيديرالي بسطيف بسحب التفويض منها في تسيير البطولة الوطنية”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى