آخر الأخبار
وزارة الدفاع الوطني: إرهابي يسلم نفسه للسطات العسكرية ببرج باجي مختار سوناطراك: لقاء عمل مع شركات دنماركية البيت الأبيض: حلف الأطلسي سيطرح مبادرات أمنية "طموحة" وزير المخابرات الإيرانية السابق يكشف سبب رفض ترشح رفسنجاني لانتخابات 2013 اتفاق على تعاون عسكري بين إثيوبيا ودولة عربية تقرير: ارتفاع عدد قطع السلاح النووي المنتشرة في القوات العملياتية عالميا مقتل 53 شخصا جراء اعتداء عصابة لسرقة الماشية على 6 قرى في نيجيريا أحمدي نجاد: أكبر مسؤول إيراني لمكافحة التجسس الإسرائيلي كان جاسوسا لإسرائيل بايدن يكشف السر: لهذا لن أجري مؤتمرا صحفيا مع بوتن حفل شواء لزعماء السبع.. ماذا أكلوا ولماذا أثاروا الجدل؟ خلافات حادة داخل السلطات الليبية بعد زيارة الوفد التركي "نمبر وان"و"الملبن".. فوضى الألقاب تجتاح الوسط الفني بمصر من داخل المستشفى.. إريكسن يبعث رسالة لزملائه شاهد.. هدف تاريخي في "يورو 2020" الكنيست يمنح الثقة للحكومة الإسرائيلية الجديدة العملاق دجوكوفيتش بطلا لـ"رولان غاروس 2021".. زاخاروفا معلقة على إعلان "السبع الكبار" بشأن موسكو: الكرة في ملعبكم بايدن: أهمية الناتو حيوية بالنسبة لأمن الولايات المتحدة بايدن: الملكة إليزابيث ذكرتني بأمي وسألتني عن بوتين وشي جين بينغ جونسون يطالب بمزيد من التحقيقات حول منشأ فيروس كورونا
رياضةسلايدر

زطشي يرسم تنحية قرباج ويعيّن خليفته

نصّب،  خير الدين زطشي، رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، اليوم الاثنين، الهيئة المسيرة لشؤون الرابطة المحترفة لكرة القدم تطبيقا للقرار الذي اتخذه المكتب الفيدرالي للاتحادية، أمس الأحد، والقاضي بسحب تفويض تسيير البطولة الاحترافية من مجلس إدارة الرابطة المحترفة حسب ما أفاد به بيان الفاف على موقعها الرسمي.

 

وأوضح، البيان أن “وفدا يتكون من خير الدين زطشي رئيس الاتحادية ورشيد قاسمي وعمار بهلول وحكيم مدان بصفتهم أعضاء المكتب الفيدرالي إضافة الى محمد ساعد الأمين العام للفاف يوسف بن مجبر رئيس رابطة ما بين الجهات وعلي مالك رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم (هواة) تنقلوا إلى مقر الرابطة المحترفة لكرة القدم  لتنفيذ هذا القرار”.

 

واستقبل، وفد الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) من قبل فوزي قليل نائب رئيس الرابطة المحترفة وأحمد يحياوي الامين العام للرابطة في غياب الرئيس محفوظ قرباج حيث تم عقد اجتماع ذكر فيه رئيس الفاف قرار المكتب الفيدرالي وأسبابه.

 

“أريد أن أطمئن عائلة كرة القدم المحترفة أن الهيئة المسيرة مدعوة لتسيير الشؤون اليومية للرابطة المحترفة لكرة القدم والسهر على تنظيم بطولة الرابطتين المحترفتين الاولى والثانية في أحسن الظروف في انتظار تنظيم جمعية عامة انتخابية وتفويض التسيير لمجلس الادارة الجديد”، يضيف بيان الفاف.

 

وتتشكل، الهيئة المسيرة من، عمار بهلول والعربي أومعمر، بصفتهما عضوي المكتب الفيدرالي وعلي مالك رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم (هواة) حيث يمكن مستقبلا توسيع عضويته الى باقي الشخصيات الرياضية. من جهة اخرى سيتم الإبقاء على موظفي ومصالح الرابطة المحترفة لكرة القدم في مناصبهم. 

 

كما اغتنمت، الهيئة الفيدرالية هذه الفرصة للإشادة بمحفوظ قرباج إزاء كل ما قدمه من خدمات للكرة المحترفة خلال السنوات الماضية بتفاني وإخلاص في مهمته في ظل التزاماته المهنية المهمة. 

 

ونشرت، الرابطة بيانا رفضت فيه تسليم مقرها للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، مطالبة إياها بضرورة “إبلاغها رسميا بالقرار الذي اتخذته أمس الأحد خلال اجتماع المكتب الفيديرالي بسطيف بسحب التفويض منها في تسيير البطولة الوطنية”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى