آخر الأخبار
أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة
اقتصاد1

مصنع “إيفيكو” يدخل الخدمة نهاية 2018

سيدخل مصنع إنجاز وتركيب المركبات من علامة “إيفيكو” الواقع بمنطقة النشاطات ببلدية أولاد البردي بولاية البويرة حيز الاستغلال بتاريخ 31 ديسمبر 2018 حسبما أعلنه اليوم الثلاثاء ببومرداس الرئيس المدير العام لمجمع” إيفال” الصناعي الجزائر صاحب المشروع. 

 

وأوضح بايري محمد في تصريح للصحافة على هامش حفل استقبال ومرافقة سفير دولة إيطاليا بالجزائر فيرارا باسكوال بوحدة جمع و تركيب السيارات النفعية أو المركبات من نوع “إيفيكو دايلي” بأولاد هداج غرب بومرداس التي بدأت في الإنتاج في جويلية 2017 بأنه تم “تقديم تاريخ موعد استلام المصنع المذكور الذي كان مقررا بين سنتي 2019 أو 2020، على إثر مضاعفة وتقدم وتيرة الإنجاز”. 

 

وأكد بايري بأنه “تم مضاعفة وتيرة إنجاز هذا المصنع الذي ينجز برأسمال جزائري مائة بالمائة لصاحبه مجمع ” إيفال” الصناعيي بـ”شكل كبير” بعد تغيير مؤسسة الإنجاز المكلفة حيث يجري العمل حاليا مع المؤسسة الجديدة ” على مدار 24 ساعة من دون توقف حتى تتم عملية التسليم في الآجال المذكورة”.

 

وذكر نفس المصدر بأن المصنع يجري إنجازه بمنطقة النشاطات الصناعية “سيدي خالد” في مساحة تزيد عن 100.000 متر مربع و يتضمن ما يزيد عن 8 سلاسل للعمل مزودة بأحدث التكنولوجيات في المجال و تتراوح قدرتها الإنتاجية لمركبات نفعية وأخرى للحمولة في أنواع مختلفة نظريا ما بين 5000 و 10.000 وحدة سنويا تماشيا وطلب السوق.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى