آخر الأخبار
شاهد.. برشلونة يضع حجر الأساس لـ"ريمونتادا" بهدف عالمي مشروع قانون بمجلس الشيوخ يقيد سلطة بايدن لشن حرب بعد ضربات سوريا دراسة: كافة البالغين في بريطانيا سيكونون ملقحين بحلول يونيو الخارجية الروسية تعلق على تصريح بلينكن حول عدم إسقاط الأنظمة بالقوة زوجته السابقة.. مارادونا تم اختطافه قبل إعلان وفاته إثيوبيا: اتفاقيات السودان ومصر لا تقلقنا ما لم توجّه ضدنا برباعية.. مانشستر سيتي يواصل زحفه نحو اللقب السابع يوفنتوس ينتفض.. ورونالدو يسرق الأضواء كالعادة كوريا الشمالية.. صور تكشف عن "مفاجأة نووية" زلزال قوي يهز وسط اليونان.. ويشعر به سكان البلقان بين الأجمل بالبيت الأبيض.. تحفة فنية أهدتها مصر لزوجة ترامب انفجار بمركز لفحوص كورونا في هولندا "يوتيوب شورت" تنطلق في أميركا.. هل تسحب البساط من تيك توك؟ السعودية توجه اتهامات بالفساد لضباط بالحرس الملكي ورجال أعمال مدير "إف بي آي" يدافع عن تدابير وكالته قبل اقتحام الكونغرس عمارات بألوان الحلويات.. تعرف على شوارع "قوس قزح" في لندن فضيحة "بارسا غيت".. إطلاق سراح مشروط لرئيس برشلونة السابق بالفيديو.. اليابان تتسلم أميركيين متهمين بقضية غصن السعودية: "شرط صحي" للراغبين في أداء فريضة الحج رغدة تكشف كواليس "بودي غارد" مع الزعيم عادل إمام
رياضة

الجزائر تودع البطولة الإفريقية لكرة اليد وتخسر الذهاب للمونديال

ودّع، المنتخب الجزائري لكرة اليد، منافسة البطولة الأفريقية للأمم الجارية، بالغابون، بعد خسارته أمام أنغولا في الدور ربع النهائي بنتيجة 29 مقابل 27.

وانتهى الشوط الأول بنتيجة 13 مقابل 12 للأنغوليين.

وسيواجه، المنتخب الأنغولي في الدور نصف النهائي، نظيره التونسي الفائز في  وقت سابق من اليوم, بنتيجة عريضة على منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية  (38-21)، الشوط الأول (21-12)، في المباراة الأولى لهذه المنافسة.

كما تأهل المنتخب المصري  للدور نصف النهائي، بعد فوزه على منتخب الكونغو بنتيجة (37-22)، الشوط الأول (18-15)  بليبروفيل، لحساب الدور ربع النهائي.

ويعتبر المنتخب المصري ثالث متأهل للمربع الذهبي ليواجه في الدور ما قبل النهائي الفائز من اللقاء الأخير لهذا الدور الذي يجري لاحقا (سا 00ر19) بين الغابون (البلد المنظم) والمغرب.

أما المنتخب الجزائري، فسينهي المنافسة بالمشاركة في اللقاءات الترتيبية من المركز الخامس إلى المركز العاشر التي ستنطلق هذا الخميس على أن تختتم الطبعة الـ 23  يوم السبت المقبل، بإجراء المباراة النهائية والترتيبية من أجل المركزين  الثالث والرابع.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر + سبعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى