آخر الأخبار
كلمة السيد وزير العدل حافظ الأختام، بمناسبة إنعقاد الدورة السادسة والثلاثين 36 لمجلس وزراء العدل الع... بعد الصعود الصاروخي.. بتكوين تتعثر أغذية مفيدة للرجال.. احرصوا على تناولها وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا فضيحة رشوة تهز "أبل" بعد واقعة "الأسلحة النارية" هداف بروج يغيب عن دوري الأبطال بسبب "مقعد الحافلة" 11 لاعبا.. الفيفا يعلن أسماء المرشحين لجائزة الأفضل في 2020 فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك
سلايدر

ارتفاع حصيلة الارهابيين المقضي عليهم بخنشلة إلى ثمانية

ارتفعت، حصيلة الارهابيين المقضي عليهم، فجر هذا الجمعة، بأعالي منطقة ششار بولاية خنشلة المتاخمة لجبال تبسة، إلى ثمانية ارهابيين، في عملية نوعية نفذتها وحدة عسكرية خاصة.

وأفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني، أن العملية العسكرية، التي جاءت إثر كمين أمني محكم بالمكان المسمى “الرخوش” التابع لبدية ششار، مكّنت من استرجاع 5 رشاشات كلاشنيكوف وبندقية بمنظار وأخرى من نوع سيمونوف و4 قنابل تقليدية الصنع، إلى جانب كمية من الذخيرة.

وأوضح المصدر نفسه، أن هذه العملية النوعية، “تأتي في سياق الجهود التي تبذلها وحدات الجيش الوطني الشعبي لمطاردة فلول هؤلاء المجرمين، والقضاء عليهم أينما وجدوا عبر مختلف أرجاء الوطن”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − عشرين =

زر الذهاب إلى الأعلى