آخر الأخبار
أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة
الحدث

أمطار ورياح قوية وثلوج بالمرتفعات بداية من غد

حذرت، نشرية لمصالح الأرصاد الجوية، من تغيّر جذري في أحوال الطقس، بداية من صباح السبت، إلى غاية مساء الأحد، حيث ستشهد سقوط أمطار رعدية وانخفاض محسوس في درجات الحرارة، ناهيك عن تساقط الثلوج على كافة المرتفعات التي يصل علوها إلى 1200 متر، مع رياح ستكون قوية نسبيا تصل إلى 60 كيلومترا في الساعة.

وتخص، النشرية ولايات غربية ووسطى على مدار يومين كاملين، حيث ستتجاوز كمية الأمطار 40 ملم بالإضافة إلى رياح قوية، ستبقى الأجواء باردة غير مستقرة مرفوقة بأمطار رعدية تصل إلى 60 كيلومترا في الساعة مع تسجيل انخفاض في درجات الحرارة، حيث ستتراوح ما بين 5 إلى 10 درجات على بعض الولايات الوسطي الداخلية وكذا ما بين 7 إلى 11 درجة على السواحل، وكذا الولايات الشرقية وما بين 15 إلى 24 درجة بالجنوب التي ستعرف هطولا للأمطار وكذا مع تساقط للثلوج على المرتفعات تصل إلى 1200 متر.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة − 7 =

زر الذهاب إلى الأعلى