آخر الأخبار
النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة شركة تويتر تحذف مئات الحسابات المرتبطة بثلاث دول آسيا.. قصة حب صينية للعربية وحلم التمثيل مع عادل إمام بريطانيا تحظر دخول "بوينغ 777" مجالها الجوي مؤقتا سامباولي يستقيل من أتلتيكو مينيرو
الحدث

بعثة وزارة العدال تبهر بمالي

أبهرت، البعثة الجزائرية لوزارة العدل، نظيرتها المالية، بعد تقديمها مساعدة  في ميدان عصرنة قطاع العدالة باستخدام تكنولوجيات الإعلام والاتصال، وبالتحديد ما يتعلق باستخراج صحيفة السوابق العدلية، فضلا عن تنظيم دورات تكوينية لفائدة القضاة المختصين في القضايا الإرهابية من  الدولتين لتبادل الخبرات.

 

وقد تحدثت، الصحافة المالية، عن التجربة الجزائرية، الرائدة في قطاع العدالة والتطور التي وصلت اليه، بفضل  إصلاحات وزير العدل حافظ الأختام، طيب لوح، الذي وقّع هذا البروتوكول من أجل تبادل الخبرات وتعزيز التعاون الثنائي بين الجزائر ومالي في المجال  القانوني والقضائي.

 

يذكر، أن وفد وزارة العدل الجزائرية، المشرف على الدورة التكوينية، ترأسه مدير الاستشراف والتنظيم، زروالة كيلاني، وكذا إطارات من مديرية عصرنة وإصلاح العدالة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − 7 =

زر الذهاب إلى الأعلى