آخر الأخبار
إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية لهذا السبب.. فايزر تدرس منح "جرعة ثالثة" من لقاح كورونا ولد قدور ولعنة "أوغيستا" أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب
فيديو

شاهد.. أرملة الرئيس الراحل بومدين تدعم المعارضة الإيرانية

دعمت، أنيسة بومدين، أرملة الرئيس الراحل هواري بومدين، المعارضة الإيرانية، التي تواجه قمع نظام الملالي، متمنية سقوط نظام الملالي في إيران.

 

وقالت، أرملة الرئيس الراحل هواري بومدين، بمناسبة لقاء نظمته المعارضة الإيرانية في فرنسا، أنها تتمنى سقوط النظام الإيراني وان تحل محل الرئيس الحالي، امرأة تقود إيران وان تكون تلك المرأة هي مريم رجوي  رئيسة “المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية” المعارض.

 

وقالت “نحن نتابع ما يجري ونعرف بما يكفي  كل الصعوبات التي واجهتها والتي لا تزال تواجهها اليوم”، مشيرة إلى التضحيات الكبيرة التي يقدمها أعضاء منظمة مجاهدي خلق والتي قالت بأنهم “رائعون في شجاعتهم ومثابرتهم وتنظيمهم”. قبل أن تضيف بان كل هذا يثير إعجابنا.

 

وتابعت، “ما يجري في العراق وليبيا هو نتيجة للحسابات الاقتصادية للدول الكبرى”، وختمت، “نأمل في 2019 أن نكون بصحبتك في طهران”، مخاطبة زعيمة المعارضة الإيرانية.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية − خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى