آخر الأخبار
أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة
سلايدر

الطيب لوح يتفقد مركز المراقبة المرئية بسجن الحراش (صور)

تفقد، اليوم السبت، وزير العدل حافظ الأختام، الطيب لوح، مركز المراقبة المرئية بمؤسسة إعادة التربية والتأهيل بالحراش، في العاصمة، ووقف على مدى تطبيق الإصلاحات الخاصة بعصرنة المؤسسات العقابية، لاسيما ماتعلق بالمراقبة المرئية.

 

وأكد، الطيب لوح، في زيارته لمركز المراقبة المرئية،  على ضرورة  المحافظة على المكتسبات، التي جسدتها السياسة الرشيدة، لفخامة رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، في تحقيق الأمن والسلم للبلاد وفي مواصلة عصرنة قطاع العدالة دون إهمال للمورد البشري، داعيا المدير العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج إلى تحسين ظروف الموظفين.

 

 

 

وتفقد أيضا ، وزير العدل، قاعدة البيانات للبصمة الوراثية والتي تحوي آليا كل البصمات والمعلومات الخاصة بالنزلاء، كما كانت له فرصة الحديث والاستماع إلى انشغالات بعض النزلاء.

 

كما، زار، لوح، جناح المحادثة الخاص بالمحامين، وتحدث مع  البعض منهم، داعيا إياهم إلى أن تكون نظرتهم متطابقة مع رؤية الدولة في زرع ثقافة  القانون وتكريس دولة الحقوق والحريات.

 

يذكر، أن عملية المراقبة المرئية، التي وقف عليها الوزير لوح، أنجزها ويشرف عليها تقنيو وزارة العدل، وبدأ العمل بها فعليا في مؤسسة إعادة التربية والتأهيل بالقليعة، والتي كانت منجزة بأيادي  مهندسين وتقنيين جزائريين.  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 + 18 =

زر الذهاب إلى الأعلى