آخر الأخبار
محامي سيف الإسلام القذافي يوضح حقيقة البيان المتداول باسمه انطلاق مشاورات غير رسمية في فيينا استعدادا لاستئناف مفاوضات "الصفقة النووية" مع إيران وزير ألماني: العثور على متحور يشبه سلالة "أوميكرون" في أراضي البلاد ناريشكين: سعي واشنطن لإعادة تأجيج نزاع دونباس وراء المزاعم الأمريكية عن تخطيط روسيا لغزو أوكرانيا بوركينا فاسو.. الشرطة تفرق متظاهرين محتجين على عجز الحكومة عن وقف عنف المتشددين شبكة عراقية: نحو مليار دينار عراقي أنفقت على إعلانات الـ"فيسبوك" خلال الانتخابات الأخيرة أستراليا تفرض حجرا صحيا 14 يوما على مواطنيها القادمين من 9 دول إفريقية الولايات المتحدة تعتبر المتحور "أوميكرون" إنذارا خطيرا متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية كشف ترتيب ثلاثي الكرة الذهبية لعام 2021 قبل يومين من الإعلان الرسمي سفيرا روسيا والصين يعلقان على "قمة الديمقراطية" برئاسة الولايات المتحدة مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الشرطة الإيطالية تقتحم مقر نادي يوفنتوس الإمارات تعلن تطعيم جميع مواطنيها بالجرعة الأولى من لقاح كورونا صحيفة تكشف عن مفاوضات لـ"استثمار كبير" بين صهر ترامب والسعودية الصين توجه ضربة لرأس المقامرين رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يؤدي واجبه الانتخابي رفقة حرمه وأفراد من أسرته بعد انتخاب لواء إماراتي متهم بممارسة التعذيب.. الأمين العام للأنتربول يدافع عن استقلالية المنظمة كندا تسعى لتشديد العقوبات بحق المتظاهرين المناهضين للتطعيم انتخاب أميرة سعودية لرئاسة لجنة في منظمة "اليونيسكو"
رياضة

ميسي يكشف عن أبرز مرشحيه للفوز بدوري أبطال أوروبا

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، أن دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، يعد أحد أكثر النسخ تنافسا في السنوات الأخيرة، نظرا لوجود عدة أندية باستطاعتها الفوز باللقب.

وقال ميسي، في حوار أجراه مع صحيفة “ماركا” الإسبانية: “سان جيرمان يضم مبابي ونيمار، بالإضافة إلى نجوم كثيرين آخرين.. هل من الممكن الاعتقاد بأن باريس ليس المرشح الأفضل للفوز بدوري الأبطال؟ الجميع يقول إننا المرشحون المفضلون، لن أنكر أننا أحد المرشحين، لكننا ما زلنا بحاجة إلى العديد من الأشياء لنكون فريقا قويا حقا”.

وأضاف النجم الأرجنتيني: “علينا في باريس أن نتحد كفريق واحد ولدينا ميزة وجود لاعبين رائعين للغاية لتحقيق هذا الأمر. لكننا لسنا المرشحين الوحيدين، فهناك فرق رائعة أخرى مرشحة”.

وتابع نجم سان جيرمان: “دوري أبطال أوروبا بطولة صعبة للغاية، وهذا يجعلها جميلة ومميزة، أفضل الفرق تلعب هناك وهذا يجعل الأمر يزداد تعقيدا”.

وردا على سؤال حول الأندية التي يعتقد أنها مرشحة لحصد اللقب، قال “البرغوث”: “ليفربول الآن في حالة جيدة للغاية، لقد عاد ليفربول إلى المستوى الذي فاز من خلاله بدوري الأبطال، ثم هناك مانشستر سيتي وبايرن ميونخ وريال مدريد وأتلتيكو.. هناك العديد من الفرق التي يمكنها القتال من أجل اللقب”.

وواصل النجم الأرجنتيني: “بطولة هذا الموسم أحد أكثر النسخ تنافسا في السنوات الأخيرة، نظرا لوجود العديد من الفرق التي تستطيع الفوز باللقب”.

أما عن رأيه بحظوظ الأندية الإسبانية في دوري الأبطال، قال النجم السابق لبرشلونة: “ريال مدريد دائما منافس على اللقب، ونفس الشيء ينطبق على أتلتيكو وسيكون هناك قتال. إنهما منافسان صعبان للغاية في الأدوار الإقصائية، وكلاهما يعرف المنافسة جيدا وكيفية اللعب، وهذا السبب في أنهما بلا شك من المرشحين”.

وتابع: “أما برشلونة فيمر بمرحلة إعادة بناء، لديه فريق يضم العديد من اللاعبين الشباب. أعتقد اليوم أن هناك فرقا أفضل من برشلونة، لكن رغم الانطباع الحالي، فإن هذا لا يعني أنهم لن يكونوا قادرين على القتال لاحقا، لأننا يجب أن نأخذ في الاعتبار وصول تشافي والأحلام المتجددة وتعافي بعض اللاعبين الذين ليسوا معهم الآن”.

واختتم ميسي: “يمكن أن يستمر برشلونة في النمو والقتال، أما إشبيلية فموقفه صعب في مجموعته، لكن لا يزال لديه خيارات للتأهل، هو فريق تنافسي. جميع الفرق الإسبانية كانت ولا تزال تنافس في أوروبا على مدار السنوات القليلة الماضية في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى