آخر الأخبار
وزارة الدفاع الوطني: إرهابي يسلم نفسه للسطات العسكرية ببرج باجي مختار سوناطراك: لقاء عمل مع شركات دنماركية البيت الأبيض: حلف الأطلسي سيطرح مبادرات أمنية "طموحة" وزير المخابرات الإيرانية السابق يكشف سبب رفض ترشح رفسنجاني لانتخابات 2013 اتفاق على تعاون عسكري بين إثيوبيا ودولة عربية تقرير: ارتفاع عدد قطع السلاح النووي المنتشرة في القوات العملياتية عالميا مقتل 53 شخصا جراء اعتداء عصابة لسرقة الماشية على 6 قرى في نيجيريا أحمدي نجاد: أكبر مسؤول إيراني لمكافحة التجسس الإسرائيلي كان جاسوسا لإسرائيل بايدن يكشف السر: لهذا لن أجري مؤتمرا صحفيا مع بوتن حفل شواء لزعماء السبع.. ماذا أكلوا ولماذا أثاروا الجدل؟ خلافات حادة داخل السلطات الليبية بعد زيارة الوفد التركي "نمبر وان"و"الملبن".. فوضى الألقاب تجتاح الوسط الفني بمصر من داخل المستشفى.. إريكسن يبعث رسالة لزملائه شاهد.. هدف تاريخي في "يورو 2020" الكنيست يمنح الثقة للحكومة الإسرائيلية الجديدة العملاق دجوكوفيتش بطلا لـ"رولان غاروس 2021".. زاخاروفا معلقة على إعلان "السبع الكبار" بشأن موسكو: الكرة في ملعبكم بايدن: أهمية الناتو حيوية بالنسبة لأمن الولايات المتحدة بايدن: الملكة إليزابيث ذكرتني بأمي وسألتني عن بوتين وشي جين بينغ جونسون يطالب بمزيد من التحقيقات حول منشأ فيروس كورونا
زووم 48

العاصمة: حريق بمكتب بريد بالدار البيضاء

شب، اليوم ، حريق على مستوى مكتب مديرية بريد الجزائر بالدار البيضاء، دون  تسجيل ضحايا، حسب ما أفاد به الملازم الأول  خالد بن خلف الله، المكلف بالإعلام لدى مديرية الحماية المدنية لولاية الجزائر.

 

وأوضح، ذات المصدر أن حريقا شب اليوم على مستوى مكتب بريد الجزائر الواقع بالطابق الرابع من مركز الأعمال ببلدية الدار البيضاء الذي يتكون من 12 طابقا، وذلك في حدود الساعة الواحدة زوالا و 13 دقيقة دون تسجيل ضحايا.

 

فيما تم  نقل حارس المكتب بعد استنشاقه للدخان الكثيف نحو مستشفى زميرلي بالحراش لتلقي الإسعافات.

 

وأضاف، بن خلف الله  أن عناصر الحماية المدنية تمكنت بسرعة من السيطرة على الحريق  وتفادي تصاعد النيران نحو باقي الطوابق، مشيرا إلى أنه تم التسخير للعملية ثلاث  شاحنات إطفاء، وشاحنة ذات سلالم وكذا سيارة إسعاف.

 

من جهة أخرى، أوضح الملازم الأول بن خلف الله أن سبب اندلاع الحريق مازال  مجهولا، في حين قامت مصالح الأمن بفتح تحقيق.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 − ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى