آخر الأخبار
بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية
الحدثزووم 48

في سابقة أولى.. استقالة رئيس بلدية وادي سقان بميلة

فاجأ، هلال مباركي، رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية وادي سقان، بولاية ميلة، المواطنين بتقديمه استقالته من المجلس البلدي، مرجعا سببه إلى عجزه عن التكفل بمطالب سكان بلديته، خاصة فيما يتعلق بالبرامج السكنية.

 

واعتذر، “المير” المنتمي لحزب جيهة التحرير الوطني، لمواطنيه في رسالة نشرها عبر موقع التواصل “فيس بوك”، عن عدم مواصلته مهامه على رأس المجلس الشعبي البلدي في ظل عدم قدرته على تلبية حاجيات السكان الذين وضعوا فيه الثقة من سكن ، و عمل ، و اتنشغالات أخرى. 

 

كما قال، هلال مباركي، في نص الرسالة :”حاولت جاهدا لتوفير أكبر عدد ممكن من البرامج السكنية لتلبية أكبر عدد من الطلبات … لكن تبقى مسؤوليتي محدودة اتجاه البرامج السكنية.”

 

وختم، “وأمام هذه الوضعية السيئة وجدت نفسي عاجزا عن إنقاذ الكثير من العائلات .. وعليه قررت الاستقالة من المجلس الشعبي البلدية و أخلي مسؤوليتي أمام الله و الجميع”. 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى