آخر الأخبار
فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية
رواق الصحافة

أويحيى.. الحملة، الشظايا والتحقيق

 

يتعرض، هذه الأيام الوزير الأول، أحمد أويحيى، إلى حملة سياسية وإعلامية بسبب قراراته ومواقفه السياسية..، إلى هنا الأمر عادي، لكن غير العادي هو الزج ببعض النواب من عالم المال والأعمال في هذه الحملة من طرف بعض المواقع الإخبارية، نواب عرفوا بدفاعهم المستميت عن الرئيس بوتفليقة ومحسوبين على محيطه، ولهذا السبب أصابتهم شظايا مثلما يقولون بسبب الحملة التي يتعرض لها الوزير الأول.

 

وقد علمنا، من مصادر أمنية، أن الوزير الأول، أمر بفتح تحقيق حول من يقف وراء حملة التشهير مثلما تقول المصادر ضده وضد عائلته وضد بعض النواب المحسوبين على جناح الرئاسة، والذين تعرضوا حسب المصادر للتشهير بسبب انتمائهم الحزبي وموالاتهم للوزير الأول والرئيس.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 − أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى