آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
سلايدر

رسميا.. إصدار رخصة السياقة البيومترية مارس القادم

كشف، عبد الرزاق هني، المدير العام لعصرنة الوثائق والأرشيف بوزارة الداخلية والجماعات المحلية، أن استصدار رخصة السياقة  البيومترية، سيكون شهر مارس الداخل، بعد استيفاء العملية كل مراحل الاختبارات التقنية، معتبرا التأخر في إصدارها بـ  “غير الهام” والراجع لعوائق تقنية، حسبه.

 

وأكد، المدير العام لعصرنة الوثائق بوزارة الداخلية، أن تعميم الرخصة البيومترية على كامل التراب الوطني سيكون في غضون عامين، مشيرا إلى أن كل مراحل استصدار الرخصة البيومترية، تشرف عليها خبرات جزائرية من مرحلة انجاز خطوط  الإنتاج في  المطبعة الرسمية  وتطوير البرمجيات إلى غاية تنصيب الشرائح على هذه الوسائط  الإلكترونية.

 

وتابع، هني، أن الرخصة البيومترية، ستكون مربوطة بنظام آلي لجهاز الأمن وسيكون تغيير المعطيات في وقت آني بمشاركة عدة قطاعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى