آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
رياضة

تحديد تاريخ الجمعية العامة للرابطة

تعقد، الجمعية العامة العادية للرابطة المحترفة لكرة القدم  خلال “النصف الأول من شهر مارس المقبل”، حسبما علمت وكالة الأنباء الجزائرية، اليوم الاثنين، من رئيس اللجنة المؤقتة المكلف بتسيير الشؤون الحالية للهيئة الكروية، عمار بهلول.

 

وأكد، بهلول أن “الجمعية العامة العادية تجرى في النصف الأول من شهر مارس  وخلالها سيتم تنصيب لجنتي الترشيحات والطعون فالجمعية الانتخابية ستقام في غضون شهر بعد الجمعية العادية أي في شهر أفريل واحترمنا الآجال في هذا الشأن”.

 

وقررت، “الفاف” يوم 21 جانفي سحب التفويض لتسيير البطولة المحترفة لكرة القدم من مجلس ادارة الرابطة المحترفة، استنادا الى التدابير المتعلقة بالعلاقة التي تربط بين الاتحادية الجزائرية والرابطة، طبقا للمادة 20 من الاتفاقية التي تربط الطرفين منذ سنة 2011و صرح بهلول قائلا: “مهمتنا ستنتهي عقب الجمعية العامة الانتخابية وسنكون حاضرين فيها كملاحظين للسهر على احترام القوانين المعمول بها في هذا المجال.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 − 10 =

زر الذهاب إلى الأعلى