آخر الأخبار
90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق بعد نصف قرن من الجدل.. هدف المونديال "اللغز" يقترب من الحل رئيس البرازيل لمواطنيه: توقفوا عن "النحيب" بشأن كورونا غوغل تقدم تعهدا جديدا قد يكلفها الكثير.. فتش عن "الكوكيز" "واتساب" يكشف عن ميزة جديدة طال انتظارها ثنائية سانشيز "المنسي" تعزز صدارة إنتر ميلان للدوري الإيطالي تغريدة "غامضة" تثير التكهنات حول مستقبل صلاح مع ليفربول بالصور: بابا الفاتيكان يغادر روما متجها إلى العراق خدعة بصرية "عجيبة".. فيديو لسفينة تطفو في الهواء الصين تنافس "كلوب هاوس" بتطوير تطبيقات مبتكرة
سلايدر

الأطباء المقيمون ينسحبون من لقاء الوزارة ويواصلون اضرابهم

انسحب، ممثلو التنسيقية الوطنية للأطباء المقيمين، من اللّقاء الذي جمعهم، اليوم الثلاثاء، باللجنة المتعددة القطاعات المكلفة بمناقشة مطالب المقيمين، بمقر وزارة الصحة، مرجعين ذلك لغياب وزير الصحة مختار حسبلاوي، عن أشغال الإجتماع، وهو ما يؤكد حسبهم عدم جدية الوصاية في التعاطي مع الأزمة.

 

وأصدرت، تنسيقية الأطباء المقيمين، بيان يؤكد بأن “اللقاء لم يكن إطلاقا إجتماع عمل”، مضيفا “الوزارة إقترحت تخفيض مدة الخدمة المدنية، وهو الأمر الذي لم يكن في مستوى تطلعاتنا”.

 

وتابع، البيان،” نرفض المشاركة في إجتماعات دون فائدة.”

 

من جانبها، وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، أعلنت أنه تم الاستجابة لجملة من المطالب المرفوعة من قبل الأطباء المقيمين المضربين تخص بالدرجة الاولى تحسين ظروف عملهم في إطار الخدمة المدنية، وتوفير السكن الوظيفي قبل تعيين الطبيب المقيم بالولايات النائية والترخيص للتجمع العائلي مع ضمان أجواء “محفزة” خلال أدائها.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + ثمانية عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى